جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن مهرجان الشارقة القرائي للطفل

طارق الحمادي: فعاليات متنوعة في جناح هيئة الشارقة للتعليم الخاص

03 مايو 2023 / 6:00 PM
أكد المهندس طارق الحمادي، مدير إدارة الاتصال الحكومي بهيئة الشارقة للتعليم الخاص، أن منصة الهيئة في مهرجان الشارقة القرائي للطفل؛ تضم فعاليات عديدة ومتنوعة تصب في صالح الأطفال وتشجعهم على حب التعلم والقراءة، إضافة إلى احتوائها على فعاليات ثقافية وابتكارية وزراعية.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

عبر المهندس طارق الحمادي، مدير إدارة الاتصال الحكومي بهيئة الشارقة للتعليم الخاص؛ عن سعادته بالمشاركة في فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل من خلال عدد كبير من المدارس الخاصة التي تنضوي تحت مظلة الهيئة.

وقال الحمادي في تصريحات خاصة لـ "لشارقة 24": تحرص الهيئة على المشاركة سنوياً في المهرجان الذي يحظى برعاية واهتمام كبير من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وأشار إلى أن منصة الهيئة تحتوي على فعاليات عديدة ومتنوعة تصب في صالح الأطفال وتشجعهم على حب التعلم والقراءة، إضافة إلى فعاليات أخرى ثقافية وابتكارية وزراعية نالت استحسان الحضور.

وأكد أن الهيئة مستمرة في تقديم ورش عمل تتيح للمشاركين معرفة تفاصيل الكتابة الإبداعية وتعلم الرسم وعروض ابتكارية وقراءة قصصية وبرامج ثقافية، داعياً كافة أفراد المجتمع إلى الحضور للمهرجان والمشاركة في فعالياته لما له من فائدة لكافة أفراد الأسرة.
May 03, 2023 / 6:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.