جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة واسعة من المدارس الخاصة في الإمارة

هيئة الشارقة للتعليم الخاص تثري المهرجان القرائي بفعاليات نوعية

02 مايو 2023 / 6:19 PM
هيئة الشارقة للتعليم الخاص
download-img
تقدم هيئة الشارقة للتعليم الخاص، خلال مشاركتها بالنسخة الـ14 من مهرجان الشارقة القرائي للطفل، الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب، خلال الفترة من 3 – 14 مايو الجاري، حزمة من البرامج النوعية، بهدف نشر وتعميم ثقافة القراءة والمطالعة، في مختلف المعارف الإنسانية والعلوم، وترسيخها بين الطلبة.
الشارقة 24:

تشارك هيئة الشارقة للتعليم الخاص، في فعاليات النسخة الـ14 من مهرجان الشارقة القرائي للطفل، الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب، خلال الفترة من 3 – 14 مايو الجاري، بمشاركة عدد كبير من المدارس الخاصة التي تنضوي تحت مظلة الهيئة.

وتأتي المشاركة، في سياق أهداف الهيئة الرامية إلى نشر وتعميم ثقافة القراءة والمطالعة، في مختلف المعارف الإنسانية والعلوم، وترسيخها بين الطلبة، وتأكيداً على الرسالة الثقافية والعملية التي يحملها الحدث الذي يقام في مركز إكسبو الشارقة.

وتتضمن فعاليات الهيئة والمدارس المشاركة، حزمة من البرامج النوعية، حيث تقدم الهيئة العديد من الأنشطة والفعاليات الشيقة والمتنوعة، كالمسابقات والعروض المسرحية وغيرها الكثير التي تقدمها معلمات المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة "معلم وافتخر".

وتقدم عدد من مدارس الإمارة الخاصة، باقة متنوعة من الفعاليات، التي تتضمن إلقاء الشعر والأشغال اليدوية وفقرات تثقيفية، تتناول مواضيع ذات أهمية مثل إعادة التدوير وفقرات تمثيلية، إلى جانب العروض الرياضية، وجلسة حول حلول اللغة العربية وآدابها، وفقرة غنائية جماعية.

وتستمر مشاركة الهيئة والمدارس، في المهرجان القرائي، بعمل ورش تتيح للمشاركين معرفة تفاصيل الكتابة الإبداعية وتعلم الرسم وعروض ابتكارية وقراءة قصصية والبرامج الثقافية والخطابة، بالإضافة للعديد من الفقرات الشيقة والتعليمية والترفيهية.
May 02, 2023 / 6:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.