جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للقوى العاملة

نهيان بن مبارك وعبد الرحمن العور يكرمان الفائزين بـ "تحدي للكريكت"

02 مايو 2023 / 12:02 PM
صورة بعنوان: نهيان بن مبارك وعبد الرحمن العور يكرمان الفائزين بـ "تحدي للكريكت"
download-img
بمناسبة "يوم العمال العالمي"، كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس الإمارات للكريكت، ومعالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين، الفائزين ببطولة "كأس تحدي القوى العاملة" للكريكت التي أقيمت مساء الاثنين على استاد زايد للكريكت في أبوظبي.
الشارقة 24:

كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس الإمارات للكريكت، ومعالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين، الفائزين ببطولة "كأس تحدي القوى العاملة" للكريكت التي أقيمت مساء الاثنين على استاد زايد للكريكت في أبوظبي بمناسبة "يوم العمال العالمي" الذي يقام في الأول من مايو من كل عام.

وشهدت البطولة التي أقيمت برعاية وزارة الموارد البشرية والتوطين حضور عدد كبير من المسؤولين من مختلف القطاعات في الدولة وسفراء عدة دول، إلى جانب حضور جماهيري لافت للعمال، كما شارك نجم منتخب باكستان السابق للكريكت، مصباح الحق، في فعاليات البطولة.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك: "تولي قيادتنا الرشيدة اهتماماً كبيراً وحرصاً بالغاً بتحسين جودة حياة القوى العاملة من خلال توفير فرص للرفاهية الشخصية والتنمية وممارسة العمال لهواياتهم واكتشاف المواهب الفنية وإظهار قدراتهم ومهاراتهم التي وهبهم الله إياها".

وأضاف معاليه: "هذه البطولة الرائعة هي واحدة من عدة بطولات ومنافسات لهذا الغرض، ونفخر بالعمل المشترك وروح الفريق الواحد لخدمة ورفعة دولتنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة".
 
May 02, 2023 / 12:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.