جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور شخصيات بارزة ورؤساء عدد من الجامعات والمدارس

نهيان بن مبارك يفتتح النسخة الـ 35 من "جتكس 2023"

26 أبريل 2023 / 3:42 PM
صورة بعنوان: نهيان بن مبارك يفتتح النسخة الـ 35 من "جتكس 2023"
download-img
دشن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، الأربعاء، الدورة الـ 35 من المعرض العالمي للتعليم والتدريب "جتكس"، بحضور شخصيات بارزة ورؤساء العديد من الجامعات والمدارس.
الشارقة 24:

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، اليوم الأربعاء، الدورة الـ 35 من المعرض العالمي للتعليم والتدريب "جتكس"، بحضور شخصيات بارزة ورؤساء العديد من الجامعات والمدارس.

ويُعقد المعرض في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 26 و28 أبريل 2023، ومن المتوقَّع أن يستقطب أعداداً كبيرةً من الزوَّار لما يتيحه من فرصٍ تعليمية واسعة تقدِّمها المؤسسات التعليمية البارزة المُشاركة، والتي يصل عددها إلى 150 جامعة.

ويفتح المعرض أبوابه أمام الطلاب من مختلف المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء دولة الإمارات، إلى جانب العائلات وخبراء القطاع، للتواصل مع الجهات الأكاديمية المحلية والإقليمية والعالمية المُشاركة في المعرض والاطِّلاع على خيارات البرامج الدراسية والمزايا التعليمية المتنوعة التي تتيحها والمقارنة بينها.

وسيتمكَّن الزوَّار من المشاركة في العديد من الفعاليات الجديدة التي يستضيفها المعرض هذا العام، ومن بينها إطلاق تحالف ومؤتمر القطاع الأكاديمي، وورش العمل التقنية، ومسابقة الابتكار "إنوفاثون"، وأكثر من 30 ندوة حول مواضيع مختلفة يمكن حضورها بالمجان.

 
April 26, 2023 / 3:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.