جار التحميل...

°C,
في مركز دبي التجاري العالمي

مجلس الشارقة الرياضي يُعرّف بأنشطته في سوق السفر العربي 1 مايو

April 25, 2023 / 5:17 PM
سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي
يسلط مجلس الشارقة الرياضي، خلال مشاركته في فعاليات سوق السفر العربي 2023، المزمع إقامته بمركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 1 إلى 4 مايو المقبل، الضوء على أنشطته ودوره في إثراء الرياضة المجتمعية، والترويج للسياحة في الإمارة الباسمة.
الشارقة 24:

يشارك مجلس الشارقة الرياضي، في فعاليات سوق السفر العربي 2023، المزمع إقامته بمركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 1 إلى 4 مايو المقبل، تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، بجانب عدد من الجهات والمؤسسات بالإمارة الباسمة.

ويعزز المجلس نهجه، بالمشاركة في معارض أسواق السفر العالمية، ومد جسور التعاون مع الجهات العالمية المختلفة، كما أنها تستهدف التعريف بأنشطة المجلس ودوره في إثراء الرياضة المجتمعية، والترويج للسياحة في الإمارة، حيث يشهد المعرض مشاركة أكثر من 34 ألفاً يمثلون 1500 شركة من 140 دولة.

وأعرب سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عن سعادته بمشاركة المجلس للمرة الثانية في هذا الحدث الكبير، مع مؤسسات وهيئات إمارة الشارقة، لدعم الثقافة الرياضية المجتمعية، لا سيما وأنها تأتي بالتزامن مع احتفال الإمارة بالحصول على جائزة عاصمة الثقافة الرياضية العربية، وجائزة الشارقة الخضراء، وإطلاق جائزة الشارقة للاستدامة الرياضية، حيث سيكون سوق السفر العربي منصة جيدة للإعلام عنها، كما سيوفر فرص التواصل مع العديد من الجهات العالمية، التي يمكن التعاون معها مستقبلاً لتحقيق أهداف المجلس الاستراتيجية.

وأكد الحزامي، أن المشاركة بالحدث عن قناعة راسخة، بأن الرياضة تشكل رافداً من روافد الثقافة والاقتصاد والتجارة والسياحة وغيرها من مجالات التنمية بالإمارة ذات التاريخ العريق والحاضر الزاهر والمستقبل الواعد.
April 25, 2023 / 5:17 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.