جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يوم الأحد المقبل في منارة السعديات بأبوظبي

تحت شعار إمارات زايد تجمعنا.. "التسامح" تحتفل بيوم العمال العالمي

27 أبريل 2023 / 11:18 PM
نهيان بن مبارك
download-img
برعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، تحتفل الوزارة مع كافة عمال الإمارات باليوم العالمي للعمال، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين وقطاع كبير من رجال الاستثمار بالدولة، وذلك يوم الأحد المقبل في منارة السعديات بأبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

تحتفل وزارة التسامح والتعايش مع كافة عمال الإمارات باليوم العالمي للعمال، برعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين وقطاع كبير من رجال الاستثمار بالدولة، وممثلين عن كافة قطاعات العمال بالدولة، وذلك يوم الأحد المقبل في منارة السعديات بأبوظبي، تحت شعار "إمارات زايد تجمعنا".
 
ويتضمن الحفل الذي يأتي بعد توقف دام ثلاث سنوات بسبب الإجراءات الاحترازية التي سببتها جائحة كورونا بالعالم، كلمة افتتاحية لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك، وكلمة للشريك الاستراتيجي عبد العزيز أحمد باوزير الرئيس التنفيذي لمجتمعات كيزاد، إضافة إلى عروض فنية وإبداعية ورياضية تقدمها المواهب العمالية بمختلف اللغات، بمشاركة طلاب المدارس والجامعات، ومختلف فئات المجتمع والقرى العمالية بالدولة.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أن الوزارة حريصة كل الحرص على الاحتفاء بالعمال في يومهم العالمي، من خلال احتفالية ضخمة تليق بهم، عقب الظروف الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا على العالم.
April 27, 2023 / 11:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.