جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز جودة الحياة المجتمعية ودعم استدامتها

شرطة الشارقة تنظم زيارة لدار رعاية المسنين بالشارقة

25 أبريل 2023 / 11:17 AM
لتعزيز جودة الحياة المجتمعية، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة بمركز الدعم الاجتماعي، زيارة لدار رعاية المسنين بالشارقة.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة بمركز الدعم الاجتماعي، زيارة لدار رعاية المسنين بالشارقة، وذلك ضمن مبادرات وأنشطة المركز التي تهدف إلى   تعزيز جودة الحياة المجتمعية والترابط والتلاحم المجتمعي لمختلف فئات المجتمع من أطفال ونساء وكبار السن وأصحاب الهمم.

تخللت الزيارة تقديم عدد من الهدايا لكبار السن والتي أدخلت البهجة والسرور إلى نفوس نزلاء الدار. 

ومن جانبها، أكدت المقدم الدكتورة رقية جاسم المازمي، مدير مركز الدعم الاجتماعي بشرطة الشارقة، حرص القيادة على رعاية حماية الفئات الضعيفة، وتعزيز مفهوم الحياة والعيش الكريم من خلال عدد من المبادرات والأنشطة المجتمعية التي يحرص المركز على تنظيمها بشكل دوري، ودورها في توطيد قواعد مفهوم الاستدامة المجتمعية لمختلف فئات المجتمع. 

وأشارت مدير مركز الدعم الاجتماعي بشرطة الشارقة إلى استمرار القيادة العامة لشرطة الشارقة، في دعم جهود دائرة الخدمات الاجتماعية التي تهدف إلى  تعزيز الاستقرار الاجتماعي، باعتبارها شريك استراتيجي في توفير مظلة الحماية، والرعاية الاجتماعية للشرائح والفئات المختلفة، ومعالجة المشكلات المتعلقة بالنساء والأطفال، وفئة كبار السن، إلى جانب الرعاية الاجتماعية للأطفال المحرومين من الرعاية، وإنفاذ السياسات والتدابير والقوانين المتعلقة بذلك.
April 25, 2023 / 11:17 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.