جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة عدد كبير من الباحثين والعلماء

جامعة الشارقة تنظم "المؤتمر الأول في فيزياء المواد المتقدمة"

25 أبريل 2023 / 1:54 PM
نظمت جامعة الشارقة المؤتمر الدولي الأول في فيزياء المواد المتقدمة، والذي يناقش مواضيع عديدة منها تطبيقات المواد الفيزيائية المتقدمة في الواقع، بحضور عدد كبير من العلماء في مقر الجامعة، ويواصل المؤتمر جلساته من 25 إلى 27 أبريل الجاري.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

أفاد الأستاذ الدكتور نوار ثابت عميد كلية العلوم بجامعة الشارقة ورئيس اللجنة العلمية لمؤتمر الشارقة الدولي الأول في فيزياء المواد المتقدمة، أن المؤتمر يبحث في مواضيع تدور حول الفيزياء المتقدمة، كما يطرح المؤتمر آخر ما توصل إليه العلماء من اكتشافات فيزيائية جديدة تساعد في تطوير المجالات العلمية والعملية.

وأكد الأستاذ الدكتور نوار ثابت في تصريحات خاصة لـ " الشارقة 24 "، أن عدداً مشاركة كبيراً من العلماء الفيزيائيين والمهتمين من مختلف أنحاء العالم مثل، الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا وآسيا، يشاركون في المؤتمر، حيث ناقشوا عدداً من المواد المتقدمة التي يمكن تطبيقها في عدة مجالات تفيد البشرية.

وأشار عميد كلية العلوم، إلى أن المواد التي تم طرحها تشمل مجال الطب والكهرباء، وكذا المواضيع الكهربائية، حيث تم مناقشة تحويل الطاقة إلى كهرباء وتخزين الطاقة بطرق حديثة ومستدامة.
April 25, 2023 / 1:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.