جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في ختام مشاركتها بالعاصمة باريس

الإمارات تحصد 16 ميدالية في بطولة الجائزة الكبرى للجوجيتسو بفرنسا

24 أبريل 2023 / 7:10 PM
صورة بعنوان: الإمارات تحصد 16 ميدالية في بطولة الجائزة الكبرى للجوجيتسو بفرنسا
download-img
جانب من تتويج لاعبي الإمارات
حصد لاعبو المنتخب الوطني للجوجيتسو، 16 ميدالية ملونة في بطولة الجائزة الكبرى في فرنسا، مع ختام مشاركتهم في المسابقة، أمس الأحد.
الشارقة 24:

واصل نجوم ونجمات منتخبنا الوطني للجوجيتسو، برعاية شركة "مبادلة للاستثمار"، تألقهم في بطولة الجائزة الكبرى بباريس، ورفعوا رصيد الدولة إلى 16 ميدالية ملونة، مساء أمس الأحد، مع ختام مشاركتهم في منافسات البطولة التي أقيمت على مدار يومين بالعاصمة الفرنسية.

وحصد أبطال وبطلات الإمارات، 10 ميداليات ملونة في اليوم الثاني من المنافسات، بواقع ذهبيتين و3 فضيات و5 برونزيات، حيث توج بالذهب كل من بلقيس الهاشمي في وزن 45 كجم، وعبد الله الكبيسي في وزن 94 كجم، فيما أحرز الميداليات الفضية كل من عائشة الشامسي في وزن 45 كجم، وفراج العولقي في وزن 77 كجم، وهزاع فرحان بوزن 94 كجم، بينما حققت كل من حمدة الشكيلي برونزية وزن 48 كجم، وأسماء الحوسني برونزية وزن 52 كجم، وفيصل الكتبي، وسعيد الكبيسي، برونزية وزن 85 كجم، وعمار الحوسني برونزية وزن 94 كجم.

وأشاد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالإنجاز الذي حققه أبطال المنتخب وحصدهم لعدد كبير من الميداليات الملونة، مؤكدا أنهم دائماً على قدر الآمال والتطلعات ويحرصون على التألق في مختلف المناسبات.
April 24, 2023 / 7:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.