جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مبادلة أرينا بأبوظبي

حمدان وزايد بن محمد يتوجان الفائزين بكأس رئيس الدولة للجوجيتسو

17 أبريل 2023 / 1:07 AM
صورة بعنوان: حمدان وزايد بن محمد يتوجان الفائزين بكأس رئيس الدولة للجوجيتسو
download-img
جانب من تكريم الفائزين
كرّم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، الفائزين بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو 2023، في فئتي تحت 14 عاماً، والكبار، وذلك في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.
الشارقة 24 – وام:

توّج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، الفائزين بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو 2023، في فئتي تحت 14 عاماً والكبار، وذلك في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وهنأ سموّهما، خلال هذه الزيارة، الفائزين على ما حققوه من انتصارات، وأشاد سموّهما بالدور المهم الذي يقوم به اتحاد الإمارات للجوجيتسو في رعاية المواهب الشابة والنهوض بهذه الرياضة في الدولة. 

وتوج نادي بني ياس بالمركز الأول لمنافسة الرجال، وحلّ العين وصيفاً، بينما جاء الجزيرة ثالثاً؛ أما في منافسة السيدات، فقد تصدر أيضاً نادي بني ياس المنافسة وحصل على المركز الأول، فيما حلّ الوحدة في المركز الثاني، وجاء العين ثالثاً.

وضمن منافسة تحت 14 عاماً للبنات، حقّق فريق الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس المركز الأول، فيما حلّ بني ياس ثانياً، وفي منافسة الذكور تحت 14 عاماً، تَصدّر العين البطولة، وجاء الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثانياً.
April 17, 2023 / 1:07 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.