جار التحميل...

°C,
مع مأدبة العشاء

في ثاني أيامه... مجلس الخروس يستقبل الأهالي ويقدم لهم فوالة العيد

April 23, 2023 / 1:41 PM

في ثاني أيامه، استقبل مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في حديقة الخروس بمدينة الذيد وبمناسبة حلول أيام عيد الفطر الأسر والأهالي، حيث قدم فوالة العيد مع مأدبة العشاء للحضور.
الشارقة 24:

استقبل مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في حديقة الخروس بمدينة الذيد وبمناسبة حلول أيام عيد الفطر الأسر والأهالي، وجرى تقديم فوالة العيد والعشاء للحضور.

واستقبل المجلس في ثاني أيام العيد الأهالي والزائرين والمهنئين بعد أداء صلاة العشاء وجرى تقديم فوالة العيد بعد أن خصصت الليلة لاستقبال الأسر وقام باستقبالهم سعادة جمعة عبد الله المغني رئيس المجلس ونائبة عبد الله محمد سبيعان، وأعضاء المجلس وعبد الله عبد الموظف بالمجلس.

وتعد مبادرة فوالة العيد من إحدى العادات والتقاليد، التي حرص المجلس على تنظيمها بدعوة الأهالي والعمل على إحياء تلك العادات من منطلق دوره الاجتماعي في تعزيز التقارب بين الأسر والعمل على تعزيز الترابط الاجتماعي خلال أيام العيد وإكساب الأسر وأطفالهم العادات الإماراتية في استقبال عيد الفطر فضلاً عن تنمية التواصل والتلاقي بين الجميع لنشر مظاهر العيد السعيد وأجوائه الاجتماعية.

وأكد سعادة جمعة عبد الله المغني رئيس المجلس على أهمية قيام مجلس ضاحية الخروس بدوره الاجتماعي مع ثاني أيام عيد الفطر بعد أن أتاح اليوم الأول للأهالي ليكون الاستقبال ثاني أيام العيد.
April 23, 2023 / 1:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.