جار التحميل...

°C,
في إطار علاقات الشراكة المؤسسية

مجلس ضاحية الخروس يبحث التعاون مع فرع "الأشغال" بدبا الحصن

February 09, 2023 / 11:35 AM
اجتمع مجلس ضاحية الخروس مع فرع دائرة الأشغال العامة بدبا الحصن، لبحث أوجه تعزيز التعاون المشترك وتقديم الخدمات في إطار علاقات الشراكة المؤسسية.
الشارقة 24:

استكمالاً لأوجه التنسيق المشترك بين مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى ودائرة الأشغال العامة، اجتمع مجلس ضاحية الخروس مع فرع دائرة الأشغال العامة بدبا الحصن، لبحث أوجه تعزيز التعاون المشترك وتقديم الخدمات في إطار علاقات الشراكة المؤسسية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع سعادة جمعة عبد الله الحمودي رئيس مجلس ضاحية الخروس، مع المهندس عبد الله الطنيجي مدير إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة، لتنسيق التعاون الثنائي، بحضور عبد الله سبيعان نائب رئيس مجلس ضاحية الخروس، وعدد من أعضاء مجلس الضاحية.

ورحب سعادة جمعة عبد الله الحمودي، في بداية الاجتماع، بحضور مدير إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة ومرافقيه، وأشاد بمستوى التعاون مع الدائرة لتعزيز مسيرة العمل المشترك لخدمة القاطنين في الأحياء التابعة لضاحية الخروس، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في العمل على خدمة المواطنين وتقديم الخدمات في مناطقهم.

وأعرب الحمودي عن تقديره لدائرة الأشغال العامة وحرصها على تعزيز هذا التعاون في ظل التنسيق المشترك القائم بين الجانبين.

بدوره، أكد المهندس عبد الله الطنيجي، أن دائرة الأشغال العامة تولي اهتماماً بتنمية أواصر التكامل بين مختلف المؤسسات الحكومية، بهدف ترقية الخدمات وتيسيرها على المجتمع في إطار ما تنشده دائرة الاشغال العامة من خطط واستراتيجيات.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدداً من المرئيات الخاصة بأهالي ضاحية الخروس، وأوجه جهود الدائرة لتقديم لأهالي الضاحية، بما يحقق الغايات المنشودة لضمان راحة المواطنين والتسهيل عليهم في إطار اختصاصات دائرة الأشغال العامة
February 09, 2023 / 11:35 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.