جار التحميل...

°C,
بفعالية "حق الليلة"

أهالي ضاحية الخروس يحتفلون بليلة النصف من شعبان

March 07, 2023 / 12:55 AM
أكد جمعة الحمودي رئيس مجلس ضاحية الخروس التابعة لمدينة دبا الحصن، حرص المجلس على إحياء الموروث وتعزيز التلاحم المجتمعي من خلال خطة برامجية تشمل العديد من الفعاليات ومنها احتفالية "حق الليلة".
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظّم مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى احتفالية حاشدة بمناسبة ليلة النصف من شعبان تحت شعار "حق الليلة"، وذلك بحديقة الخروس بالتعاون مع عدد من الدوائر والمؤسسات.

وقال جمعة الحمودي رئيس مجلس ضاحية الخروس التابعة لمدينة دبا الحصن، أن عدد كبير من الدوائر والمؤسسات شاركت في تنظيم الفعالية التي اتسمت بالطابع التراثي، ومنها المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وبلدية مدينة الذيد، ومركز الطفل في كلا من الذيد ودبا الحصن، ودائرة الخدمات الاجتماعية، ونادي سيدات دبا الحصن وغيرها من مؤسسات.

وأوضح الحمودي، لـ "الشارقة 24"، أن الاحتفالية استقطبت حشد من كبير من أهالي الضاحية بصحبة أطفالهم، وتضمنت العديد من الفعاليات المتنوعة والهادفة لإشاعة البهجة في نفوس الأطفال، وتعزيز الموروث وترسيخ العادات والتقاليد الشعبية.

وأشار رئيس مجلس ضاحية الخروس إلى أن الاحتفالية تضمنت مشاركة مميزة للأسر المنتجة، علاوة على تنظيم المسابقات الترفيهية، والرياضية، والثقافية، والعديد من الورش للطفل.
March 07, 2023 / 12:55 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.