جار التحميل...

°C,
بتعادله أمام ساوثهامبتون

أرسنال يواصل إهدار النقاط في الدوري الإنجليزي

April 22, 2023 / 8:43 AM
تابع أرسنال المتصدر نزيف النقاط في السباق نحو اللقب للمرة الثالثة تواليا بانتزاعه تعادلاً في غاية الصعوبة ضد ضيفه ساوثهامبتون 3-3 بتسجيله هدفين متأخرين في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة إنجلترا لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

اقتنص أرسنال تعادلاً صعباً من ضيفه ساوثهامبتون 3 /3، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع أرسنال رصيده إلى 75 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراة أقل، وينتظر مواجهة قوية مع ضيفه أرسنال يوم الأربعاء المقبل.

وعلى الجانب الأخر رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 24 نقطة في المركز العشرين والأخير.

وتقدم ساوثهامبتون في الدقيقة الأولى عن طريق كارلوس ألكاراز، قبل أن يضيف ثيو والكوت الهدف الثاني في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 20 سجل جابرييل مارتينلي الهدف الأول لأرسنال، لكن دوبي كاليتا كار سجل الهدف الثالث لساوثهامبتون في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 88 سجل مارتن أوديجارد الهدف الثاني لأرسنال، ثم سجل بوكايو ساكا الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وبدأت المباراة بهدف سريع لساوثهامبتون في الدقيقة الأولى، حيث أخطأ آرون رامسديل حارس مرمى أرسنال في تمرير الكرة وهو متقدم من مرماه، ليستغل كارلوس ألكاراز لاعب ساوثهامبتون الخطأ، ويسدد كرة في الشباك مباشرة، ليتقدم فريقه في النتيجة.

وبعد هدف التقدم هاجم أرسنال بكل قوة باحثاً عن تسجيل هدف التعادل، حيث شن العديد من الهجمات على مرمى جافين بازونو حارس مرمى ساوثهامبتون دون جدوى.

وفي الوقت الذي حاول فيه أرسنال تعديل النتيجة، فاجأه ساوثهامبتون بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 14 عن طريق ثيو والكوت، الذي تلقى تمريرة من ألكاراز، لينفرد والكوت بمرمى رامسديل ويسجل الهدف الثاني.

ورغم تقدم ساوثهامبتون بهدفين، إلا أن أرسنال حاول بكل قوته العودة في المباراة، ونجح في ذلك مع حلول الدقيقة 20 عن طريق جابرييل مارتينلي، الذي استغل كرة عرضية من زميله بوكايو ساكا من الجهة اليمنى، ليسدد الكرة مباشرة في الشباك.

وواصل أرسنال محاولاته من أجل تسجيل هدف التعادل، وضغط بكل قوته على ساوثهامبتون، الذي بدأ في التراجع لمنطقة جزائه خشية تلقي هدف التعادل.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، أهدر جابرييل مدافع أرسنال فرصة تسجيل هدف التعادل، بعدما وجه ضربة رأس من عرضية زميله فابيو فييرا، لكن الكرة جاءت أعلى عارضة مرمى ساوثهامبتون.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم ساوثهامبتون 2 /1.

ومع بداية الشوط الثاني، هاجم أرسنال بكل قوته بحثاً عن هدف التعادل، فيما التزم ساوثهامبتون منطقة جزاءه للحفاظ على تقدمه.

ورغم محاولات أرسنال العديدة، إلا أن ساوثهامبتون نجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق دوبي كاليتا كار في الدقيقة 66.

وجاء الهدف بعد ضربة رأس حولها بيلا كوتشاب لاعب ساوثهامبتون بتجاه مرمى أرسنال، ليتابعها كاليتا كار في الشباك مسجلاً الهدف الثالث.

ورغم تأخره بفارق هدفين حاول أرسنال العودة للمباراة مجدداً، وشن العديد من الهجمات التي أسفرت عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 88 عن طريق مارتن أوديجارد، الذي تلقى تمريرة من بن وايت على حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية سكنت شباك بازونو حارس ساوثهامبتون.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، نجح بوكايو ساكا في تسجيل هدف التعادل، الذي تابع كرة مرتدة ليسددها بقوة في الشباك مسجلاً هدف التعادل وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.
April 22, 2023 / 8:43 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.