جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الملاعب الخارجية لنادي المدينة

أولياء دبا الحصن يختتم الملتقى الرياضي للأهالي ويكرم الفائزين

12 أبريل 2023 / 11:10 AM
صورة بعنوان: أولياء دبا الحصن يختتم الملتقى الرياضي للأهالي ويكرم الفائزين
download-img
اختتم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن مساء أمس الملتقى الرياضي لأهالي مدينة دبا الحصن، وكرم الفائزين في فعاليته المختلفة، حيث تنافس الأهالي مع لاعبين قدامى في العديد من الفقرات الرياضية مثل كرة القدم وتنس الطاولة.
الشارقة 24:
 
برعاية مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن اختتم المجلس مساء أمس الملتقى الرياضي لأهالي مدينة دبا الحصن بعد أن جرى تنظيم العديد من الفقرات الرياضية وتكريم الفائزين في منافساته المختلفة.

وجرى تنظيم الملتقى في مقر المجلس وفي الملاعب الخارجية لنادي دبا الحصن بحضور جمع من أولياء الأمور، واللاعبين القدامى، الذين لعبوا لنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي من أبناء مدينة دبا الحصن وخورفكان والشارقة.

والتقى الأهالي واللاعبون القدامى في منافسات مباريات كرة القدم على الملعب الفرعي لنادي دبا الحصن تخلله أيضاً مباريات في تنس الطاولة والكيرم، ليحقق الملتقى أهدافه في ترسيخ ممارسة الرياضة وزيادة الألفة والمحبة، والترابط بين الإفراد واستعادة الذكريات القديمة في الملاعب خلال هذا الشهر الفضيل.

وفي نهاية الملتقى الرمضاني الرياضي لأهالي مدينة دبا الحصن تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين والمشاركين كما وجرى السحب على جوائز قيمة للحضور بعدها تناول الجميع مأدبة السحور الجماعي على شرف الحضور والمشاركين.

وحضر الملتقى سعادة عبيد خلفان الغول السلامي عضو المجلس الوطني الاتحادي وسعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن وسعادة عبيد محمد العضب الحمودي عضو المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة وسعادة سليمان محمد بن جمعوه رئيس مجلس مدينة دبا الحصن التابع لمجلس الضواحي والقرى وسعادة محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن وجمع من أولياء الأمور وقدامى اللاعبين. 
April 12, 2023 / 11:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.