جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد 24 ساعة من البحث المتواصل

في مارسيليا...انهيار مبني يلفظ جثتين ويبقي 6 بين أنقاضه

10 أبريل 2023 / 11:40 AM
بعد 24 ساعة من البحث المتواصل، عثر رجال الإنقاذ على جثتين تحت أنقاض مبنى منهار في مرسيليا بجنوب فرنسا، من بين 8 أشخاص يشتبه بأنهم في عداد المفقودين، ولا يزال البحث متواصل رغم النيران المعرقلة لجهود فرق الإنقاذ.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

عثرت أجهزة الإنقاذ على أول جثتين من بين 8 أشخاص يشتبه بأنهم في عداد المفقودين تحت أنقاض مبنى انهار في مرسيليا بجنوب فرنسا، يتكون من أربع طبقات.

وأفاد رجال الاطفاء في بيان بعيد الأولى فجر الاثنين أنه عثر على جثتين لكن نظراً إلى الصعوبات سيستغرق استخراج الجثث من الموقع وقتاً.

وقال رئيس بلدية مرسيليا بونوا بايان في بيان "هذه الليلة الأسى والألم كبيرين"، مضيفاً "نواصل بذل كل ما في وسعنا لاستكمال عمليات الإنقاذ".

وأدى انهيار المبنى في مدينة مرسيليا الساحلية إلى جرح 5 أشخاص على الأقل فيما لا يزال هناك أشخاص مفقودون، لكن ثمة حريقاً يعرقل جهود الإنقاذ.

وقبل العثور على الجثتين قالت المدعية العامة في مرسيليا دومينيك لورانس "لدينا ثمانية أشخاص لا يستجيبون في المبنى رقم 17 في شارع تيفولي وعلى مستوى الحديقة التي تربط المبنَيين 15 و17 (...) لا أنباء لدينا".

وتواصل فرق الإنقاذ عمليات البحث منذ ساعات وتسابق فرق الإطفاء الوقت لإخماد حريق تحت الأنقاض يمنع الكلاب المدربة من البحث عن ناجين محتملين.

من جهته أعرب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن حزنه بسبب هذه المأساة.










April 10, 2023 / 11:40 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.