جار التحميل...

°C,
جهد"33/11" كيلوفت

كهرباء الشارقة تنجز مشروع إعادة تشييد وترقية محطة الخالدية

March 11, 2023 / 2:30 PM
ضمن خطتها الاستراتيجية لتحسين البنية التحتية للطاقة في المنطقة، نفذت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مشروع إعادة تشييد وترقية محطة الخالدية-1 جهد "33/11 كيلوفت"، بهدف تلبية الطلب المتزايد على الكهرباء في المناطق السكنية.
الشارقة 24 – وام: 

نفذت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مشروع إعادة تشييد وترقية محطة الخالدية-1 جهد "33/11 كيلوفت" والذي يأتي في إطار خطتها الاستراتيجية لتحسين البنية التحتية للطاقة في المنطقة وتلبية الطلب المتزايد على الكهرباء في المناطق السكنية.

وتم تنفيذ المشروع بسرعة وكفاءة عالية وبما يتوافق مع أهداف الهيئة في رفع كفاءة الشبكة الكهربائية وتطويريها لتلبية احتياجات المتعاملين وضمان توفير خدمات آمنة وموثوقة للمجتمع وتغذية محطة الخالدية المناطق السكنية التي تشمل الخان، اللية والخالدية.

وأوضح المهندس حمد الطنيجي مدير إدارة نقل الطاقة أن هذا المشروع يسهم بشكل كبير في تعزيز قدرة الهيئة على تقديم خدمات الكهرباء بكفاءة والمساهمة في تطوير المنطقة وتحقيق الاستدامة البيئية والاقتصادية.

وأشارت المهندسة جواهر حميد رئيس قسم الأشغال المدنية بإدارة نقل الطاقة إلى أن الفريق الفني قام بتطوير المحطة وفق أعلى المواصفات العالمية استنادا إلى أفضل الممارسات الهندسية المدنية والكهربائية لرفع قدرتها من 20 ميجا فولت أمبير إلى 40 ميجا فولت امبير.. فيما أوضحت المهندسة إيمان آل علي مسؤولة تنفيذ المشروع أن المشروع تخللته العديد من الصعوبات أثناء تنفيذه غير أن الفريق نجح في التغلب عليها بنجاح وتنفيذ المشروع في المدة الزمنية المحددة مع مراعاة أفضل أنظمة الأمن والسلامة.
 
March 11, 2023 / 2:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.