جار التحميل...

°C,
ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

إقبال جماهيري كبير على مهرجان دكاكين الرمضاني في خورفكان

March 31, 2023 / 3:22 AM
أكد حسن الجسمي رئيس قسم الفعاليات بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن مهرجان دكاكين الرمضاني، الذي ينظمه المكتب بساحة مدرج خورفكان، حظي بإقبالٍ جماهيري لافت في يومه الخامس.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

يواصل المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، فعاليات النسخة الأولى لمهرجان دكاكين الرمضاني، لليوم الخامس على التوالي، بساحة مدرج خورفكان.

وأوضح حسن الجسمي رئيس قسم الفعاليات بالمكتب، أن المهرجان يعزز من الأجواء الرمضانية في خورفكان، وسط إقبال جماهيري لافت على عروضه وفعالياته.

وأضاف الجسمي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المهرجان يمثل فرصة لدعم مشاريع الشباب، علاوة على أهدافه التسويقية للمقومات السياحية التي تزخر بها خورفكان.

وأشار الجسمي، إلى أن المهرجان يضم نحو 35 دكاناً متنوعاً بطراز تراثي، تشمل المأكولات، والأزياء، والعطور، والإكسسوارات، والمقتنيات، والمنتجات الرمضانية، من بينها مشاريع عدد كبير من الشباب، علاوة على قرية خاصة بالألعاب الترفيهية والرياضية للكبار والصغار.

ونوه رئيس قسم الفعاليات بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إلى أن المهرجان يوفر فرصة مثالية لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بجماليات الشهر الفضيل، وقضاء أوقات ممتعة، لافتاً إلى توفير منصة خاصة بمركز الشارقة للاتصال، لتعريف الزوار بعروض وفعاليات المهرجان.
March 31, 2023 / 3:22 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.