جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
16 جهة حكومية تتنافس على الفوز بكأس البطولة

انطلاق منافسات بطولة نادي موظفي حكومة الشارقة الرمضانية الرياضية

14 مارس 2024 / 5:11 PM
صورة بعنوان: انطلاق منافسات بطولة نادي موظفي حكومة الشارقة الرمضانية الرياضية
download-img
انطلقت على ملاعب الجامعة الأميركية في الشارقة مساء يوم الأربعاء، أولى منافسات بطولة نادي موظفي حكومة الشارقة الرمضانية للألعاب الرياضية، والتي تضمنت في يومها الأول 8 مباريات في كرة القدم، جمعت 16 جهة حكومية في الإمارة.
الشارقة 24:

في أجواء حماسية سيّطرت عليها الروح الرياضية، انطلقت على ملاعب الجامعة الأميركية في الشارقة مساء يوم الأربعاء، أولى منافسات بطولة نادي موظفي حكومة الشارقة الرمضانية للألعاب الرياضية، والتي تضمنت في يومها الأول ثماني مباريات في كرة القدم، جمعت 16 جهة حكومية في الإمارة، وسط حضور كبير من الجمهور الذي حرص على تشجيع اللاعبين في البطولة التي تتواصل منافستها حتى الرابع والعشرين من مارس الجاري، وتتضمن إلى جانب كرة القدم منافسات في رياضة البادل تنس للرجال والنساء.

وبحضور أكثر من 200 مشارك، انطلقت صافرة البطولة بمباراة جمعت فريق مجلس الشارقة الرياضي وفريق بلدية خورفكان، وانتهت لصالح بلدية خورفكان بحصوله على أول ثلاث نقاط البطولة، فيما انتهت المباراة الثانية بين فريق المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وشركة الشارقة لإدارة الأصول بفوز المكتب الإعلامي، وسيّطرت بلدية كلباء على مجريات المباراة الثالثة وفازت على فريق دائرة الإسكان. 

وجاءت نتيجة المباراة الرابعة بين هيئة الشارقة للتعليم الخاص ودائرة الشارقة الرقمية لصالح الأخيرة، فيما تمكّن فريق دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية من حسم النتيجة لصالحه بثلاث نقاط في اللقاء الذي جمعه مع فريق هيئة الوقاية والسلامة، في حين انتهى اللقاء الذي جمع فريق الحرس الأميري ضد فريق هيئة الطرق والمواصلات بفوز الأول. 

وتواصلت أجواء الإثارة والحماس في مباراة فريق مجموعة "بيئة" بمواجهة فريق هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، في لقاء انتهى بفوز الأخير. وأُسدل الستار على منافسات اليوم الأول من بطولة نادي موظفي حكومة الشارقة الرمضانية للألعاب الرياضية، بالمباراة الثامنة والأخيرة والتي جمعت بين فريق هيئة الشارقة الصحية وهيئة مطار الشارقة الدولي، وجاءت نتيجتها بفوز فريق المطار.

وتلعب ذات الفرق الـ16 المشاركة في البطولة، 16 مباراة أخرى في اليومين الثاني والثالث، قبل انطلاق منافسات الدور التالي الحاسمة (دور الثمانية) مساء يوم السبت 16 مارس، والتي ستنتهي بتحديد الفرق الأربعة المتأهلة إلى التصفيات نصف النهائية، حيث ستلعب الفرق الأربعة المتأهلة إلى هذه المرحلة يوم الأحد المقبل لتحديد الفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية والتي ستقام يوم الاثنين 18 مارس في الساعة 10:30 مساءً، على أن تسبقها مباراة تحديد المركز الثالث الساعة 9:30 من مساء اليوم نفسه. 

وإلى جانب كرة القدم، تتضمن بطولة نادي موظفي حكومة الشارقة الرمضانية للألعاب الرياضية لعام 2024، منافسات قوية في رياضة البادل (البادل تنس)، وتقام مباريات النساء الخاصة بها في الأكاديمية العالمية للبادل بضاحية الرحمانية خلال الفترة من 19-21 مارس، علماً بأن الحضور يقتصر أيضاً على السيدات، أما منافسات الرجال فتقام في مركز البادل (بادل أرينا) الواقع على شارع مليحة، ما بين 19-24 مارس. 

وتقام البطولة التي يهدف من خلالها النادي إلى تشجيع موظفي الجهات الحكومية في إمارة الشارقة على ممارسة الرياضة، وتعزيز روح المنافسة الإيجابية بينهم، وتشجيع نمط الحياة الصحي، برعاية كل من: مجلس الشارقة الرياضي (الراعي الرسمي)، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" (الراعي الذهبي)، وتعاونية الشارقة ومجموعة "بيئة" (الرعاة الفضيون)، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وهيئة مطار الشارقة الدولي (الرعاة البرونزيون)، ولينكس فيجن (شريك الإعلام الرقمي).
 
March 14, 2024 / 5:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.