جار التحميل...

°C,
الحرس يمطر شباك تعاونية الشارقة

بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة تشهد غزارة تهديفية

November 01, 2022 / 1:36 PM
شهدت بطولة المؤسسات والهيئات الحكومية بالشارقة في نسختها الـ 24 التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، غزارة تهديفية ضمن مباريات المجموعة الرابعة، حيث فاز فريق الإدارة العامة للحرس الأميري على فريق جمعية الشارقة التعاونية بنتيجة 6/0، وانتصر فريق دائرة الموارد البشرية على فريق هيئة الشارقة للاستثمار "شروق" 4/0.
الشارقة 24:

تتواصل الإثارة والمنافسة في بطولة المؤسسات والهيئات الحكومية بالشارقة في نسختها الـ 24 التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين بإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

مهرجان أهداف للحرس في مرمي تعاونية الشارقة 

في إطار منافسات المجموعة الرابعة حقق فريق الإدارة العامة للحرس الأميري فوزاً عريضاً على فريق جمعية الشارقة التعاونية بنتيجة 6/0 أحرز للحرس اللاعبون عماد بالي وخليفة إبراهيم هدفان لكل منهما وهدف لكل من عبد الله المرزوقي وخالد الغساني ليحقق فريق الحرس أول ثلاث نقاط في المجموعة يحتل بها صدارة المجموعة.

فوز مستحق للموارد البشرية 

وفي إطار منافسات المجموعة نفسها حقق فريق دائرة الموارد البشرية فوزاً مستحقاً على فريق هيئة الشارقة للاستثمار "شروق" بأربعة اهداف دون رد أحرز للموارد اللاعبون حمزة وليد وعبد الكريم موسى وإبراهيم الزبيرو سيف عاطف ليحتل فريق الموارد المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق الحرس المتصدر.

 من جانبه عبر خليفة الحداد مدرب فريق الموارد البشرية، عن سعادته بالأداء المميز للاعبي الفريق خلال المباراة وتحقيق الفوز الأول الذي سيكون له مردود إيجابي خلال المنافسات، مشيراً إلى أن تم تدعيم الفريق بالعديد من العناصر المميزة من أجل تحقيق لقب البطولة، موجهاً الشكر إلى اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقوم بدورها على زيادة التقارب والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة.
 
November 01, 2022 / 1:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.