جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشادت بمشاركة الجهات الحكومية

علياء السويدي: 34 ألف زائر لمهرجان "فعاليات الشارقة" الثاني

11 ديسمبر 2022 / 10:52 PM
أكدت سعادة علياء السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن مهرجان "فعاليات الشارقة" الثاني، الذي ينظمه المكتب بمسرح المجاز تحت شعار "تشرق بفعالياتها"، شهد حضوراً كبيراً بلغ أكثر من 34 ألف زائر، ومشاركة مميزة من الجهات والمؤسسات الحكومية في الإمارة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلنت سعادة علياء السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن اختتام الدورة الثانية لمهرجان "فعاليات الشارقة"، الذي ينظمه المكتب تحت شعار "تشرق بفعالياتها"، مشيرة إلى أن المهرجان شهد إقبالاً كبيراً من أفراد الجمهور بلغ أكثر من 34 ألف زائر، وأضافت لمسنا فرحة وتفاعل العوائل والأطفال مع الفعاليات والأنشطة المتنوعة المقدمة.

وأوضحت سعادة السويدي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن 32 جهة حكومية من الإمارة شاركت في المهرجان، وأطلقت أجندتها الخاصة وعرفت الجمهور بخدماتها وفعالياتها، ونظمت برامج متنوعة في منصاتها، وقدمت عدداً من الورش لزوار الحدث.

وأضافت مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، شهدنا إقبالاً كبيراً من مختلف شرائح المجتمع، من داخل وخارج الإمارة، على الفعاليات التي تواصلت لمدة 4 أيام في فضاء مسرح المجاز.

وتوجهت السويدي، بالشكر والتقدير للجهات والمؤسسات المشاركة بالمهرجان، والجمهور الكبير الذي كان جزءاً هاماً من الحدث، معربة عن تمنياتها بتجدد اللقاء في السنة المقبلة.
December 11, 2022 / 10:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.