جار التحميل...

°C,
في مقر مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات

معرض "أزيان" يقدم مجموعة كبيرة من الأزياء النسائية الحصرية

March 31, 2023 / 1:34 AM
أكدت وفاء ميرزا تيمور نائب المدير التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، أن معرض "أزيان" للأزياء النسائية، الذي أطلقه المركز، اليوم الخميس، بمشاركة 17 عارضاً، يعد فرصة مميزة لمحبي الموضة النسائية، للتعرف على أحدث الصيحات، التي تناسب شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت وفاء ميرزا تيمور نائب المدير التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، بأن معرض أزياء "أزيان"، يعد فرصة مميزة لمحبي الموضة النسائية، للتعرف على أحدث صيحات الموضة، حيث يتضمن الحدث تشكيلة متنوعة من العباءات الأنيقة المصممة بأسلوب فريد ومبتكر وفساتين مختلفة تناسب شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

وأكدت وفاء ميرزا، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن 17 عارضاً يقدمون في المعرض تصاميم وأزياء نسائية مميزة، بالإضافة إلى عارضين للذهب والعطور، ولفتت إلى أن المعرض يستمر اعتباراً من اليوم الخميس وحتى 16 إبريل المقبل، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 8:30 مساءً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل.

وأوضحت نائب المدير التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، أن معرض "أزيان" يتطور عاماً بعد عام، ويجذب شريحة كبيرة من محبي الأزياء النسائية، ولفتت إلى أن المركز يتميز بتجهيزات متطورة، ومرافق متكاملة، لتوفير زيارة ممتعة ومريحة للجميع.
March 31, 2023 / 1:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.