جار التحميل...

°C,
بنسخته الثامنة

صقر القاسمي: شارقة الخير تزف 134 عريساً في مركز الجواهر للمناسبات

October 20, 2022 / 12:09 AM
أفاد الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، أنه برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، نظمت جمعية الشارقة الخيرية، بمركز الجواهر للمناسبات العُرس الجماعي الثامن، بمشاركة 134 عريساً.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبونصر:

رفع الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعم سموه الدائم لجمعية الشارقة الخيرية، كما تقدم بالشكر والتقدير لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، على رعايته العرس الجماعي عرس شارقة الخير في نسخته الثامنة، والذي يعتبر الأكبر بمشاركة 134 عريساً.

وبارك رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية لجميع العرسان، مؤكداً أن دعم الأعراس الجماعية يأتي في إطار تشجيع الشباب من أبناء الوطن على الزواج دعماً لاستقرار الأسرة وتوفير متطلبات العيش الكريم لكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

وفي ختام حديثه، توجه الشيخ صقر بن محمد القاسمي بالشكر والتقدير لكافة الشركاء والمشاركين في إنجاح هذا الحدث، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
October 20, 2022 / 12:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.