جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت شعار "العطاء"

أنشطة متنوعة وورش عمل ضمن فعاليات "رمضانيات بيت الحكمة"

28 مارس 2023 / 1:12 AM
أعلنت ريم الكعبي رئيس قسم برامج الأطفال في بيت الحكمة، انطلاق الموسم الجديد من فعاليات "رمضانيات بيت الحكمة"، والتي اشتملت على العديد من الأنشطة والورش بالتعاون مع عدد من الجهات.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت ريم الكعبي رئيس قسم برامج الأطفال في بيت الحكمة، أنه تم تنظيم موسم جديد من فعاليات رمضانيات بيت الحكمة، خلال هذا الشهر المبارك، برعاية مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، ومجلس سيدات أعمال الشارقة تحت شعار "العطاء".

وأضافت ريم الكعبي لـ "الشارقة 24"، أن الفعاليات تتضمن العديد من البرامج والجلسات المتنوعة بالتعاون مع جهات مختلفة تحت مظلة "حديث الحكمة"، وتشمل مواضيع متنوعة مثل ترسيخ القراءة والثقافة لدى أفراد المجتمع، وحثهم على اكتساب عادة القراءة والحصول على حياة صحية ومتوازنة، بالإضافة لعدد من ورش الأطفال التي تنمي عدة مواهب لديهم من بينها فنون الطبخ وصناعة الفخار، والسرد القصصي بالتعاون مع المجلس الإماراتي لكتب اليافعين.

وأشارت ريم الكعبي إلى أنه بمناسبة رمضانيات بيت الحكمة يوجد خصم حصري على رسوم الاشتراك في عضوية بيت الحكمة، ومن المقرر تنظيم سباق خيري يوم 8 أبريل المقبل بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، وسيتم تخصيص جزء من ريع هذا السباق لدعم مبادرة تبنى مكتبة التي أطلقتها مؤسسة "كلمات".
March 28, 2023 / 1:12 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.