جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر دورة تدريبية في مدينة "شمس"

"الشارقة لإدارة الأصول" تنمي مهارات متحدثيها الإعلاميين

26 مارس 2023 / 7:44 PM
صورة بعنوان: "الشارقة لإدارة الأصول" تنمي مهارات متحدثيها الإعلاميين
download-img
اختتمت الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثماري لإمارة الشارقة، دورة تدريبية؛ أقامتها في مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، استهدفت مجموعة من المتحدثين الإعلاميين بالشركة، بهدف تنمية وتطوير المهارات الاعلامية لديهم وصقل وإثراء المعرفة الميدانية لهم، ليمثلوا الشركة أمام وسائل الإعلام، ويكونوا قادرين على عكس الصورة الإيجابية عن رؤية وأهداف الشركة.
الشارقة 24:

انطلاقاً من حرص الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثماري لإمارة الشارقة؛ على ضرورة تنمية وتطوير المهارات الإعلامية لدى المتحدثين الرسميين والعاملين في الأقسام الإعلامية التابعة لها.. نظمت الشركة دورة تدريبية، أقامتها في مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، استهدفت مجموعة من المتحدثين الإعلاميين بالشركة.

قال سعيد شرار، المدير التنفيذي للعمليات في أصول للخدمات، بشركة الشارقة لإدارة الأصول: "يأتي تنظيم هذه الدورة التدريبية انطلاقاً من حرص الشارقة لإدارة الأصول على تنمية وتطوير المهارات الإعلامية لدى المتحدثين الرسميين والعاملين في الأقسام الإعلامية التابعة للشركة، والسعي لصقل وإثراء المعرفة الميدانية لديهم، ليتمكنوا من التعامل الناجح مع وسائل الإعلام ويكونوا قادرين على تشكيل رأي عام إيجابي عن الشركة، وإيصال رؤيتها وتطلعاتها المستقبلية بأفضل صورة".

قدم الدورة التدريبية قاسم علي، مدير إدارة تطوير قطاع الإعلام في مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وتضمنت الدورة كيفية التحضير والإعداد الجيد للمقابلة الإعلامية، وطرق التعامل الصحيحة للتغلب على الصعوبات التي قد تطرأ خلال المقابلة، كما تناولت مهارات التعامل مع وسائل الإعلام بأنواعها المختلفة، وكيف يمكن توظيف المقابلة الإعلامية لخدمة أهداف المؤسسة التي يمثلها المتحدث لوسائل الإعلام، والرسالة الإعلامية المناسبة التي يمكن إيصالها للجمهور.

كما تناولت الدورة أهمية الإعداد الجيد للمؤتمر الصحافي للمتحدث الرسمي، من خلال جاهزية المكان والمعدات المصاحبة وإعداد المادة الإعلامية المراد إيصالها للجمهور، كما خضع المشاركين لعدد من التمارين والتطبيقات العملية حول مختلف الحوادث والسيناريوهات الحية؛ التي قد يتعرض لها المتحدث خلال المؤتمر الصحافي أو المقابلات المباشرة، وكيفية التعامل معها.

وتواصل الشارقة لإدارة الأصول تنظيم الدورات والبرامج التدريبية لجميع الموظفين العاملين بها في مختلف القطاعات، إيماناً منها بأهمية الكوادر البشرية لديها، وضرورة تمكينهم وتأهيلهم، بما يحقق رؤية الشركة الساعية إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ودعم وتسريع عجلة الاقتصاد المستدام في الإمارة، بالشراكة مع القطاعين العام والخاص، وتشجيع الاستثمار وتعزيز المسؤولية المُجتمعية؛ من خلال الاستخدام الأمثل للموارد وتلبية احتياجات مجتمع إمارة الشارقة، وضمان الرفاهية المستدامة له.
March 26, 2023 / 7:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.