جار التحميل...

°C,
ضمن اجتماعاته الدورية

"بلدي البطائح" يهنئ حاكم الشارقة بمناسبة حصاد القمح "سبع سنابل"

March 21, 2023 / 8:00 PM
هنأ المجلس البلدي لمنطقة البطائح، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة حصاد محصول القمح "سبع سنابل" في مزرعة مليحة، مثمناً رؤى سموه السديدة لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.
الشارقة 24:

واصل المجلس البلدي لمنطقة البطائح، اجتماعاته الدورية ضمن دور الانعقاد العادي للفصل السنوي الثامن عشر، برئاسة سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس، وحضور سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي مدير بلدية منطقة البطائح، وأعضاء المجلس.

وفي بداية الاجتماع رفع سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبى رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة حصاد محصول القمح "سبع سنابل" في مزرعة مليحة، مثمناً رؤى سموه السديدة لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وتابع المجلس البلدي الموضوعات المطروحة على جدول أعماله واطلع على الرسائل الواردة، متخذاً بشأنها الإجراءات اللازمة التي تخدم مصالح المواطنين في منطقة البطائح.
 
كما توجه المجلس البلدي بخالص التهاني والتبريكات إلى سعادة عبد الله سلطان بن سلومة الكتبي مدير بلدية البطائح بمناسبة تكريمه من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على جهوده في مزرعة القمح بمليحة، كما تقدم المجلس أيضاً بالشكر والتقدير إلى مدير بلدية البطائح، بمناسبة النجاح الكبير باستضافة أيام الشارقة التراثية في البطائح.

واطلع المجلس على تقرير شامل عن أيام الشارقة التراثية في البطائح، مثمناً جهود مدير البلدية وجميع أعضاء اللجنة المنظمة، واستعرض المجلس التقارير المقدمة من اللجان العاملة في المجلس، موجهاً باتخاذ كافة الإجراءات التي تسهل حياة المواطنين ورعاية مصالحهم في منطقة البطائح ومتابعة كافة المشروعات التطويرية والتنموية والخدمية في منطقة البطائح.
March 21, 2023 / 8:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.