جار التحميل...

°C,
تستمر على مدار 4 أيام أمام حديقة النساء

منطقة البطائح تطلق فعاليات أيام الشارقة التراثية الجمعة

March 14, 2023 / 9:38 AM
تحت شعار "حب التراث يجمعنا في منطقة البطائح"، يطلق المجلس البلدي لمنطقة البطائح وبلدية منطقة البطائح، مساء يوم الجمعة المقبل، فعاليات أيام الشارقة التراثية بدورتها الـ20، في المنطقة البرية أمام حديقة النساء.
الشارقة 24:

يطلق المجلس البلدي لمنطقة البطائح وبلدية منطقة البطائح، اعتباراً من مساء يوم الجمعة المقبل، فعاليات أيام الشارقة التراثية بدورتها الـ20، في المنطقة البرية أمام حديقة النساء.

وأوضح سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس، أن فعاليات الأيام التراثية، التي تقام تحت شعار "حب التراث يجمعنا في منطقة البطائح"، تحت مظلة معهد الشارقة للتراث، تستمر حتى 20 مارس الجاري، مشيراً إلى تنوع الفعاليات وتعددها وتستهدف كافة الفئات والشرائح المجتمعية، بهدف تعزيز حب التراث في نفوس وقلوب كافة أفراد العائلة والمجتمع.

وأكد سعادة الكتبي، أن منطقة البطائح تنبض بالتراث في رحلة عبر عبق الماضي وحياة الآباء والأجداد، وهذا ما سوف تجسده، فعاليات أيام الشارقة التراثية، على مدار 4 أيام، للمحافظة على الموروث الشعبي والسمو بالعادات والتقاليد العربية الأصيلة.

ونوه سعادة رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح، إلى أن الفعاليات تتضمن برامج حافلة تتوزع بين عشرات الفقرات التي ستقدمها الفرق الشعبية، والفعاليات والمبادرات المصاحبة.

بدوره، أشار سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي مدير بلدية منطقة البطائح، إلى أن أيام الشارقة التراثية، تأتي هذا العام مختلفة ومتميزة، حيث ستقام الفعاليات في المنطقة البرية، وتحاكي الماضي الجميل وحياة الأجداد، وتعكس الوجه المشرق للموروث الشعبي الإماراتي، لافتاً إلى أن الفعاليات ستكون حافلة بالمفاجآت.

وتوجه بن سلومه الكتبي، بالشكر إلى سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، على تعاونه في تنظيم الفعاليات التراثية بالمنطقة، داعياً أفراد المجتمع إلى المشاركة بكثافة في الأيام التراثية.
March 14, 2023 / 9:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.