جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من مختلف القطاعات

رانيا مرسي: 70 شركة محلية وعالمية بمعرض التوظيف في أميركية الشارقة

15 مارس 2023 / 5:39 PM
كشفت رانيا مرسي المدير التنفيذي للتطوير وعلاقات الخريجين بالإنابة في الجامعة الأميركية بالشارقة عن مشاركة 60-70 شركة محلية وعالمية في فعاليات معرض ومنتدى التوظيف 2023، ، بهدف تقديم فرص ووظائف مميزة للطلبة والخريجين في مختلف القطاعات العامة والخاصة والحكومية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

افتتحت الشيخة بدور بنت سلطان بن محمد القاسمي، رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة، اليوم الأربعاء، فعاليات معرض ومنتدى التوظيف 2023.

وأكدت رانيا مرسي المدير التنفيذي للتطوير وعلاقات الخريجين بالإنابة في الجامعة الأميركية بالشارقة، أن معرض ومنتدى التوظيف 2023، هو حدث يتم تنظيمه سنوياً ويستقطب نحو 60-70 شركة محلية وعالمية.

وأضافت رانيا مرسي لـ "الشارقة 24" أن معرض ومنتدى التوظيف يقدم فرص ووظائف مميزة للطلبة والخريجين في مختلف القطاعات العامة والخاصة والحكومية، بالإضافة لورش عمل لتطوير مهارات الطلبة الخاصة التي تساعدهم على الانخراط في سوق العمل.

وأشارت رانيا مرسي إلى أن عدد الرعاة الرسمين للمعرض والمنتدى يبلغ 25 راعياً من القطاع الحكومي والخاص، إلى جانب الشركات الأخرى المشاركة، معبرة عن فخرها بتصنيف خريجي الجامعة الأميركية في الشارقة بالمرتبة الأولى من قبل شركات التوظيف في العام الماضي.
 
March 15, 2023 / 5:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.