جار التحميل...

°C,
أكد أن يوم الشهيد سيظل رمزاً للعطاء

مدير بلدية البطائح: شهداء الوطن رسموا أسمى صور التضحية والفداء

December 01, 2022 / 5:40 PM
سعادة عبد الله سلطان بن سلومة الكتبي مدير بلدية البطائح
شدد سعادة عبد الله سلطان بن سلومة الكتبي مدير بلدية البطائح، على أن يوم الشهيد سوف يظل رمزاً للعطاء في أسمى معانيه، ونبراساً لإخلاص أبناء الإمارات والقيم النبيلة التي غرسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في قلوب شعب الإمارات.
الشارقة 24:

أكد سعادة عبد الله سلطان بن سلومة الكتبي مدير بلدية البطائح، أن شهداء الوطن الذين سالت دماؤهم الذكية وفاضت أرواحهم الطاهرة في ميادين العزة والكرامة، دفاعاً عن الوطن، وإعلاءً لكلمة الحق، رسموا أسمى صور التضحية والفداء، وأن الوطن لينحني إجلالاً لأرواح أبنائه الأبطال.

وأضاف بن سلومة، أن يوم الشهيد سوف يظل رمزاً للعطاء في أسمى معانيه، ونبراساً لإخلاص أبناء الإمارات والقيم النبيلة التي غرسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في قلوب شعب الإمارات.

وشدد مدير بلدية البطائح، أن تضحيات أبناء الإمارات، سوف تظل صفحات من نور في تاريخ الوطن، نستلهم منها روح الشجاعة والإخلاص والفداء للوطن الغالي، وستظل منارة ساطعة لنا وللأجيال القادمة، تنير الطريق وتضرب أروع الأمثلة وأنبلها في حب الوطن وتلاحم الشعب مع القيادة الرشيدة.

وأضاف بن سلومة، أن يوم الشهيد سوف يظل في قلوب كل شعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، رمزاً للعطاء والفخر للشهداء، الذين فاضت أرواحهم الذكية، لتظل راية الإمارات خفاقة تعانق سماء المجد والشموخ في كافة المجالات، ورحم الله شهداء الوطن الأبرار.
December 01, 2022 / 5:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.