جار التحميل...

°C,
على حساب قيرغيستان

منتخب الشاطئية يحقق فوزه الودي الثالث استعداداً لكأس آسيا

March 13, 2023 / 11:53 PM
فاز منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية على منتخب قير غيزستان خلال اللقاء الودي الذي جمعهما في تايلاند، حيث تعد المباراة الثالثة للمنتخب التي يحقق فيها الفوز على التوالي.
الشارقة 24:

فاز منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية على منتخب قيرغيزستان 9-3، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الاثنين في ختام المعسكر الحالي بمدينة باتيا التايلاندية.

وخاض منتخب الإمارات هذا المعسكر في إطار استعداداته للمشاركة ببطولة كأس آسيا 2023، التي تقام بنفس المدينة، من 16 إلى 26 مارس الجاري.

وسجل أهداف منتخب الإمارات، راشد عيد "3 أهداف"، هيثم الكعبي "هدفين"، عبد الله دهقاني "هدفين"، وكمال علي، ووليد المحمدي.

وهذه هي المباراة الثالثة لمنتخب الإمارات ضمن معسكر الإعداد قبل المشاركة بكأس آسيا، وحقق الفريق الفوز فيهم جميعاً، على منتخب تايلاند 5-4، وعلى منتخب الصين 2-0، وعلى قيرغيزستان 9-3.

وأكد بدر حارب مدير المنتخب، أن برنامج معسكر تايلاند حقق الأهداف المرجوة منه، في ظل الجهد الكبير من الجهاز الفني والإداري للمنتخب وحرصهم على تمام جاهزية لاعبي المنتخب لخوض كأس آسيا، والتي يأمل أن يحقق خلالها نتائج إيجابية.

وقال: "أهدافنا خلال الفترة الماضية ما كانت لتتحقق لولا التزام وجدية اللاعبين المتواجدين بتشكيلة منتخب الشاطئية، خلال التدريبات والمباريات الودية، وجدنا لديهم الإصرار والطموح لمواصلة التمثيل المشرف لكرة القدم الشاطئية الإماراتية، وإضافة إنجاز جديد يُضاف للإنجازات التي تحققت في السنوات الماضية".

ومن المقرر انطلاق بطولة كأس آسيا يوم الخميس المقبل، حيث يلتقي منتخبنا الوطني مع منتخب أوزبكستان، ثم يلتقي مع منتخبي ماليزيا وإيران في 18 و20 مارس الحالي على الترتيب بدور المجموعات.
 
March 13, 2023 / 11:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.