جار التحميل...

°C,
في مارس الجاري

منتخبنا الوطني لكرة القدم يلتقي طاجيكستان وتايلاند ودياً في أبوظبي

March 02, 2023 / 6:13 PM
يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تجربتين وديتين يومي 25، و28 مارس الجاري في العاصمة أبوظبي خلال معسكره الداخلي المقام من 19 إلى 29 من الشهر نفسه.
الشارقة 24 - محمود علي:

يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لخوض مباراتين دولتين وديتين أمام منتخبي طاجيكستان وتايلاند يومي 25 و 28 مارس الجاري في العاصمة أبوظبي وذلك خلال معسكره الداخلي الذي سيقام خلال أيام الفيفا للفترة من 19 إلى 29 مارس الجاري، في إطار برنامجه التحضيري للمشاركات المقبلة، أهمها نهائيات كأس آسيا المقررة في قطر يناير 2024، والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وسيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في هذا المعسكر بعد نهاية مباريات الجولة (19) من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين التي ستُلعب يومي 10 و11 مارس الجاري.
 
وكانت لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية عقدت اجتماعها اليوم برئاسة حميد أحمد الطاير عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة وبحضور سويدان النابودة نائب رئيس اللجنة، وعبد الله بن طوق وأحمد الطنيجي عضوي اللجنة، ومارسيل لوكاسين المدير الفني وتاكو فان دي فيلدي مدير إدارة المنتخبات وحسان فهد رئيس قسم دعم المنتخبات، وحضر جانباً من الاجتماع رودولفو أروابارينا مدرب المنتخب الأول.
 
واعتمدت اللجنة مشاركة منتخبنا الأولمبي مواليد 2001 في البطولة الدولية الودية التي ستقام في الدوحة بالتزامن مع أيام الفيفا لشهر مارس بمشاركة ثمانية منتخبات، وذلك في إطار برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي ستنطلق في سبتمبر المقبل، ويقود المنتخب المدرب الإسباني دينس سيلفا.
March 02, 2023 / 6:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.