جار التحميل...

°C,
حضره بعض أفراد العائلات المالكة

في حفل مبهر.. عقد قران الأميرة إيمان الابنة الكبرى للعاهل الأردني

March 13, 2023 / 5:51 PM
في حفل ملكي اتسم بالبساطة والجمال، عُقد قران الأميرة إيمان، الابنة الكبرى للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا، يوم الأحد 12 مارس من رجل الأعمال جميل ألكساندر ترميوتس، وقد حضر الاحتفال بعض أفراد العائلات المالكة في الخليج وأصدقاء العائلة.
الشارقة 24 – رويترز:

عُقد قران الأميرة إيمان، الابنة الكبرى للعاهل الأردني الملك عبد الله وزوجته الملكة رانيا، يوم الأحد 12 مارس من رجل الأعمال جميل ألكساندر ترميوتس، وذلك في حفل خاص حضره بعض أفراد العائلات المالكة في الخليج وأصدقاء العائلة.

وبعد عقد القران بحضور الملك، قرأت الأميرة إيمان "26 عاماً"، وعريسها جميل ألكساندر ترميوتس "28 عاماً"، الفاتحة في لقطات من الحفل بثها التلفزيون الرسمي على الهواء مباشرة.

وفي وقت سابق، اصطحب ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، الشقيق الأكبر للعروس، الأميرة إيمان التي كانت ترتدي فستاناً أبيض عبر حدائق القصر.

وكتبت الملكة رانيا، والدة العروس، على مواقع التواصل الاجتماعي تهنئ ابنتها إيمان، متمنية لها وزوجها حياة ملؤها الحب والسعادة.

وتم الإعلان عن خطوبة إيمان لترميوتس، المولود لعائلة يونانية، الصيف الماضي، وتم تحديد موعد الزواج الأسبوع الماضي فقط.

ومن المقرر أن يتزوج ولي العهد الأمير الحسين، الابن الأكبر للملك عبد الله، من رجوة آل سيف، الابنة الصغرى لرجل الأعمال السعودي خالد آل سيف في الأول من يونيو.
March 13, 2023 / 5:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.