جار التحميل...

°C,
بمشاركة 250 متسابقاً

انطلاق تصفيات الدورة 16 من مسابقة الذيد الرمضانية للقرآن الكريم

12 مارس 2023 / 9:58 AM
انطلقت تصفيات الدورة الـ 16 لمسابقة الذيد الرمضانية للقرآن الكريم في نادي الذيد الثقافي الرياضي، وذلك بمشاركة 250 متسابقاً من مختلف مدن المنطقة الوسطى.
الشارقة 24:

بمشاركة 250 متسابقاً من مختلف مدن المنطقة الوسطى التابعة لإمارة الشارقة، انطلقت تصفيات الدورة الـ 16 لمسابقة الذيد الرمضانية للقرآن الكريم في نادي الذيد الثقافي الرياضي، والتي دأب النادي على تنظيمها سنوياً.

ويتنافس المشاركون في 6 فئات وهي موزعة في فئة جزء واحد للمواطنين، وجزئين، و3 أجزاء، و5 أجزاء، و10 أجزاء، و20 جزء، مفتوحة للجميع، كما تم إضافة فئة ذوي الإعاقة هذا العام.

وباشرت 3 لجان تم تشكيلها بقرار من فرع المنطقة الوسطى لمؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية لاستيعاب العدد الكبير من المشاركين وتقييمهم وذلك في مقر نادي الذيد.

وبهذه المناسبة أكد سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد إلى أن هذه المسابقة تقام سنوياً وتُخصص لها جوائز قيمة بهدف تشجيع الأبناء على حفظ كتاب الله في ظل الإقبال الذي تشهد المسابقة سنوياً للمنافسة على فئاتها.

وأشاد بجهود مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، ممثلاً مع مكتب المنطقة الوسطى على تعاونها المستمر.

من جانبه أوضح سعادة حميد عبد الله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة بأن نادي الذيد يعمل سنوياً على التوسع بالمسابقة لذا أضاف هذا العام فئة ذوي الإعاقة لغرس الفرحة في نفوسهم

وأكد الخاطري أن الحفل الختامي لهذا العام سيكون خلال شهر رمضان المبارك وسيتم تكريم المشاركين واللجان وكل من يساهم في إنجاح المسابقة.
March 12, 2023 / 9:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.