جار التحميل...

°C,
بمشاركة أكثر من 60 جهة

جامعة الشارقة تنظم معرض التدريب والتوظيف السنوي

March 05, 2023 / 6:13 PM
في إطار إتاحة الفرصة للطلبة من مختلف التخصصات بالاطلاع على عدد من فرص العمل الوظيفية المتوفرة والمستقبلية، افتتح الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة معرض التدريب والتوظيف السنوي، والذي ينظمه مكتب التوجيه الوظيفي وتدريب الطلبة بالجامعة.
الشارقة 24:

افتتح الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة معرض التدريب والتوظيف السنوي، والذي ينظمه مكتب التوجيه الوظيفي وتدريب الطلبة بالجامعة، بهدف إتاحة الفرصة للطلبة من مختلف التخصصات بالاطلاع على عدد من فرص العمل الوظيفية المتوفرة والمستقبلية، وتسهيل عملية التواصل مع الجهات المشاركة.

شارك في المعرض هذا العام أكثر من 60 جهة من مختلف المؤسسات والهيئات والشركات المحلية، وذلك بهدف تعريف الطلبة بخدمات المؤسسة واستقطابهم للفرص التدريبية والوظيفية المتاحة لديهم في التخصصات المختلفة، والارتقاء بمهاراتهم ومعارفهم المكتسبة خلال المرحلة الدراسية.

وأضافت رنا قباني رئيس وحدة التوجيه الوظيفي وتدريب الطلبة بالجامعة أن المكتب يسعى لتأمين أفضل الفرص للطلبة من خلال التنسيق والتواصل مع جميع الكليات والأقسام والشركات المحلية، مؤكدة على حرص المكتب على تنظيم مثل هذه المعارض وورش العمل التي تخدم الطالب وتساعده على الالتحاق بسوق العمل وذلك ضمن برنامج "الجاهزية لسوق العمل" حيث يتم خلاله مراجعة السيرة الذاتية للطلبة من قبل خبراء متخصصين.

حضر الافتتاح الأستاذ الدكتور معمر بالطيب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، والأستاذ الدكتور عصام الدين العجمي نائب مدير الجامعة لشؤون الفعالية المؤسسية والاعتماد، والدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، وحضور عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة وخريجين الجامعة. 
 
March 05, 2023 / 6:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.