جار التحميل...

°C,
ينظم فعاليات شيقة يومي 6-7 مارس

مركز الرحمانية بالشارقة يحتفل مع الأطفال بـ "حق الليلة"

March 05, 2023 / 4:33 PM
استكمل مركز الرحمانية بالشارقة استعداداته للاحتفال بمناسبة ليلة النصف من شعبان، والمعروفة محلياً باسم "حق الليلة"، وسيكون الأطفال وعوائلهم على موعد مع الفرح والمرح والاحتفاء بالتراث يومي 6 و7 مارس الجاري.
الشارقة 24:

أنهى مركز الرحمانية بالشارقة استعداداته للاحتفال بمناسبة ليلة النصف من شعبان، والمعروفة محلياً باسم "حق الليلة"، وسيكون الأطفال وعوائلهم على موعد مع الفرح والمرح والاحتفاء بالتراث يومي 6 و7 مارس الجاري، في موقع المركز الكائن في قلب منطقة كشيشة في الشارقة.

وأكد عبد الله الحريمل المدير التنفيذي لقطاع الشركات الجديدة في تعاونية الشارقة، على أن هذه المناسبة الاجتماعية الأثيرة على القلوب لها مكانتها المتوارثة في التراث الإماراتي وفي منطقة الخليج بشكل عام، ويأتي احتفال المركز بهذه الفعالية سعياً منه لإيجاد منصة ترفيهية ثرية ومشوقة، في سبيل ترسيخ التفاعل والتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، ولا سيما الأطفال والنشء، وإدخال البهجة والسعادة على قلوبهم.

وأضاف الحريمل سيكون الأطفال على موعد خلال يومي الاحتفال من الساعة الثانية ظهراً إلى التاسعة مساء، للاستمتاع في الردهة الرئيسية للمركز بلعبة المخلب العملاقة أو ما يسمى بالخطاف الصائد، التي تتيح لهم فرصة مدهشة لالتقاط الحلويات اللذيذة واللعب الثمينة، والدمى الجميلة، وبمساعدة من الوالدين والأصدقاء.

وأوضح أن مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات بإمارة الشارقة ستشارك للسنة الثانية على التوالي، في هذه الفعالية من خلال توزيعات الحلوى على الأطفال، ومرتادي المركز، فضلاً عن تنظيم عدد من العروض الفنية والأنشطة التراثية والأهازيج.
March 05, 2023 / 4:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.