جار التحميل...

°C,
ابتداءً من 13 سبتمبر 2023 وانطلاقاً من العاصمة أبوظبي

"العربية أبوظبي" تبدأ رحلاتها المباشرة إلى مدينة باكو في أذربيجان

March 02, 2023 / 12:34 PM
كشفت "العربية أبوظبي"، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن بدء رحلاتها المباشرة، انطلاقاً من العاصمة أبوظبي إلى مدينة باكو في أذربيجان. وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار حيدر علييف الدولي، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً.
الشارقة 24:

أعلنت "العربية أبوظبي"، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن بدء رحلاتها المباشرة، انطلاقاً من العاصمة أبوظبي إلى مدينة باكو في أذربيجان.

وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار أبوظبي الدولي، ومطار حيدر علييف الدولي، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً ابتداءً من 13 سبتمبر 2023.

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: "يسرنا بدء رحلاتنا المباشرة بين أبوظبي ومدينة باكو التي تحظى بمزيج فريد من أوروبا وآسيا، وتعد باكو وجهة مهمة في خططنا التوسعية انطلاقاً من عاصمة دولة الإمارات المتحدة، كما وتعزز التزامنا بتزويد عملائنا بخيارات سفر أوسع ومريحة، فضلاً عن دعم قطاعي الطيران والسياحة في كلا البلدين".

وتواصل العربية أبوظبي خطتها التوسعية والتزامها بتلبية احتياجات عملائها، من خلال توسيع شبكة وجهاتها العالمية، حيث تعتبر باكو الوجهة رقم 32 التي تسيير رحلات إليها انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي.
March 02, 2023 / 12:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.