جار التحميل...

°C,
تزامناً مع اقتراب موسم الحصاد

"دائرة الزراعة" و"تعاونية الشارقة" تبحثان تسويق قمح مزرعة مليحة

February 01, 2023 / 12:18 PM
تزامناً مع اقتراب موسم الحصاد، المتوقع منتصف مارس 2023 المقبل، بحثت دائرة الزراعة والثروة الحيوانية، مع تعاونية الشارقة سبل التعاون في تسويق منتج قمح مزرعة مليحة، كما تم استعراض التعاون المتعلق بفتح منافذ بيع وتسويق وتوزيع منتج قمح مزرعة مليحة؛ حيث تعد "تعاونية الشارقة" إحدى الجمعيات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة.
الشارقة 24:

بحث سعادة الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية، سبل التعاون في تسويق منتج قمح مزرعة مليحة، مع سعادة ماجد الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة؛ وذلك تزامناً مع اقتراب موسم الحصاد، المتوقع منتصف مارس 2023 المقبل.  

واستعرض الجانبان التعاون المتعلق بفتح منافذ بيع وتسويق وتوزيع منتج قمح مزرعة مليحة؛ حيث تعد "تعاونية الشارقة" إحدى الجمعيات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة.

وخلال اللقاء، قدم أعضاء "تعاونية الشارقة" عرضاً توضحياً حول كيفية التوزيع، وآلية عرض المنتج، وطرق تسويقيه وتغليفه بطرق مميزة. 

وأشاد سعادة المهندس الدكتور خليفة مصبح الطنيجي بجهود "تعاونية الشارقة" في إمارة الشارقة، مؤكداً حرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، على دعم تسويق المنتج المحلي من خلال فتح قنوات تسويقية محلية، التزاماً باستراتيجية الدائرة الهادفة إلى تحقيق استدامة القطاع الزراعي، وتعزيز منظومة الأمن الغذائي، بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة في الشارقة، وتحقيق الاكتفاء الذاتي المحلي على مدى السنوات المقبلة، منوهاً بجودة منتج القمح المحلي المعتمد على الزراعة الآمنة والنظيفة وانتقاء بذور نقية غير معدلة وراثياً.  

من جانبه، أكد سعادة ماجد الجنيد، أن دائرة الزراعة والثروة الحيوانية في الشارقة شريك استراتيجي، ومن الواجب توفير سوق دائمة لمنتج المزارع المحلية الذي يعزز الأمن الغذائي للشارقة خصوصاً، والإمارات عموماً، موكداً اعتزازه بالرؤية التي تتبناها حكومة الشارقة، لتحقيق التنمية بمفهومها الشامل من خلال تكامل أدوار الدوائر الحكومية، مع المؤسسات الوطنية، لتعزيز التنمية المستدامة.
 
February 01, 2023 / 12:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.