جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على حساب الرومانية آنا بوغدان

الأميركية بيغولا تتأهل لربع نهائي بطولة دبي للتنس

22 فبراير 2023 / 9:31 PM
صورة بعنوان: الأميركية بيغولا تتأهل لربع نهائي بطولة دبي للتنس
download-img
تأهلت الأميركية جيسيكا بيغولا المصنفة ثالثة عالمياً إلى الدور ربع النهائي في بطولة دبي للتنس، بفوزها على الرومانية آنا بوغدان بمجموعتين دون رد.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

بلغت الأميركية جيسيكا بيغولا المصنفة ثالثة عالمياً الدور ربع النهائي لدورة دبي الدولية في كرة المضرب، بفوزها على الرومانية آنا بوغدان 6 - 4 و6 - 3 الأربعاء في ثمن النهائي.

واحتاجت بيغولا إلى ساعة و36 دقيقة لتحقيق الفوز الثالث في ثالث مواجهة بينها وبين بوغدان الصاعدة من التصفيات.

وتلتقي بيغولا التي خسرت نهائي دورة الدوحة السبت أمام البولندية إيغا شفيونتيك الأولى عالمياً، في ربع النهائي مع الكرواتية بيليندا بينتشيتش الثامنة وبطلة نسخة 2019 أو التشيكية كارولينا موخوفا.

وبلغت الدور ذاته التشيكية كارولينا بليشكوفا بتغلبها على الأوكرانية أنجيلينا كالينينا 7-5، و6-7، و6-8، و6-2 في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين و45 دقيقة.

وعانت بليشكوفا لتخطي عقبة كالينينا خلافاً لمواجهتهما الأولى عندما حسمتها بسهولة 6-4، و6-صفر، في الدور الأول من بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى، على ملاعب فلاشينغ ميدوز عام 2020.

وضربت بليشكوفا موعدا مع شفيونتيك أو الروسية لودميلا سامسونوفا الرابعة عشرة.

وأضافت الأميركية ماديسون كيز البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا الخامسة عشرة إلى قائمة ضحاياها في الدورة عندما تغلبت عليها بسهولة كبيرة 6-2، و6-1، في 57 دقيقة.

وكانت كيز، وصيفة فلاشينغ ميدوز عام 2017، أطاحت بالفرنسية كارولين غارسيا الرابعة من الدور الثاني بالفوز عليها 7-5، و6-4.

ونجحت كيز في وقف 4 هزائم متتالية أمام أزارنكا آخرها مطلع العام الحالي في الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، وحققت فوزها الأول على التشيكية في 5 مواجهات جمعت بينهما حتى الآن.

وتلتقي كيز في ربع النهائي مع مواطنتها كوكو غوف الخامسة أو الكازاخستانية إيلينا ريباكينا التاسعة.

وكانت اللاتفية يلينا أوستابنكو توجت بلقب النسخة الأخيرة العام الماضية على حساب الروسية فيرونيكا كودرميتوفا 6-صفر، و6-4.

وتخوض أوستابنكو ثمن النهائي لاحقاً أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا الثانية عشرة وفي الدورة، فيما خرجت كودرميتوفا من الدور الأول بخسارتها أمام كالينينا.
February 22, 2023 / 9:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.