جار التحميل...

°C,
تقام في تايلاند مارس المقبل

المنتخب الوطني لقدم الشاطئية يكثف استعداداته لنهائيات كأس آسيا

February 28, 2023 / 12:10 AM
يواصل منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، والتي تستضيفها تايلاند خلال الفترة من 16 إلى 26 مارس المقبل.
الشارقة 24 - محمود علي: 

يكثف المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها مدينة بتايا التايلاندية خلال الفترة من 16 إلى 26 مارس المقبل، والتي يُشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إيران وماليزيا وأوزبكستان. 

وكانت فترة الإعداد الحالية قد شهدت خوض أبيض الشاطئية خلال شهر فبراير الحالي سبع مباريات ودية قوية أمام منتخبات المغرب والسعودية وروسيا، فيما شهدت الفترة السابقة التي أقيمت في شهر يناير الماضي ثلاث مباريات ودية أمام شقيقه المنتخب الكويتي. 

وأكد بدر حارب مدير المنتخب، أن محطة الإعداد الحالية تُعد من أهم المحطات التي ركز عليها برنامج تحضير أبيض الشاطئية للنهائيات الآسيوية، مشيراً إلى أن الجهاز الفني والإداري حرص على تكثيف عملية الإعداد بخوض 10 مباريات ودية قوية، والتي أسهمت في تحقيق عدد من الأهداف، أبرزها فهم وتنفيذ خطط المدرب، وزيادة عامل التركيز لدى اللاعبين. 

وأضاف: "تدريبات منتخبنا الوطني مستمرة في دبي حتى موعد سفر البعثة إلى تايلاند يوم 4 مارس المقبل، وهناك يقيم المنتخب معسكراً داخلياً، ومن المحتمل أن نخوض مباراتين أو ثلاث مباريات ودية".".
February 28, 2023 / 12:10 AM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.