جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
زار المواطن سالم مصبح الكعبي

"أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى" يعزز تواصله مع كبار المواطنين

26 فبراير 2023 / 11:20 AM
صورة بعنوان: "أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى" يعزز تواصله مع كبار المواطنين
download-img

في إطار التواصل مع فئات المجتمع المحلي، زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم، المواطن سالم مصبح الكعبي أحد أعضاء المجلس السّابقين، وذلك في منزله الكائن في منطقة الثميد للاطمئنان على صحته بعد عودته من رحلة العلاج.
الشارقة 24:

في سياق زياراته لكبار المواطنين والتي تشكل ملمحاً تربوياً هاماً والتي تنعكس إيجاباً على الطلبة وتواصلاً لتحقيق استراتيجية مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم زار المجلس مساء أمس أحد المواطنين.

الزيارة تأتي في إطار التواصل مع فئات المجتمع المحلي لذا قام راشد المحيان رئيس المجلس، يرافقه سهيل سويدان الكعبي عضو المجلس، بزيارة إلى المواطن سالم مصبح الكعبي أحد أعضاء المجلس السّابقين، وذلك في منزله الكائن في منطقة الثميد للاطمئنان على صحته بعد عودته من رحلة العلاج.

وعززت تلك الزيارة من أهمية التواصل مع الأعضاء السابقين والذين كان لهم بصمة في المجلس وتجسد الزيارة دور المجلس في زيارة الشخصيات المجتمعية

قدم المجلس خلال الزيارة التهاني للكعبي بعد رحلة علاج خارج الدولة تكللت ولله الحمد بالنجاح وقدموا له الشكر على كل ما بذله من جهد خلال فترة عمله كعضو في المجلس وعلى الدور الذي قام به في المنطقة.

من جهته شكر الكعبي المجلس على هذه الزيارة والتواصل المستمر وأكد أن لهذه الزيارات أثر كبير ودور كبير في تقوية أواصر المحبة بين أطراف المجتمع.
February 26, 2023 / 11:20 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.