جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لطلاب مدرسة الحصن

مجلس أولياء أمور دبا الحصن يقدم ورشة "السنع الإماراتي"

26 يناير 2023 / 8:50 AM
صورة بعنوان: مجلس أولياء أمور دبا الحصن يقدم ورشة "السنع الإماراتي"
download-img
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن والتابع لمجلس الشارقة للتعليم ورشة "السنع الإماراتي بين الحاضر والمستقبل" لطلاب مدرسة الحصن الحلقة الأولى والثانية بنين.
الشارقة 24:

شارك مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن والتابع لمجلس الشارقة للتعليم في معسكر أنت المستقبل للنطاق التعليمي من الأول وحتى الثالث بالتعاون مع مدرسة الحصن الحلقة الأولى والثانية بنين.

ونظم المجلس ورشة حول "السنع الإماراتي بين الحاضر والمستقبل" والتي عكست حرص المجلس على المشاركة في توعوية الشباب والطلبة وإكسابهم المعلومات الوطنية الهامة.

قدم الورشة الباحث في التراث محمد راشد رشود الحمودي وتم تقديم ورشة السنع بين الماضي والحاضر لإبراز أهمية التمسك بقيم الإمارات والهوية الوطنية استهدفت طلاب المدارس في دبا الحصن والتي تماشت ضمن أهداف مجلس الشارقة للتعليم في الإسهام في تطوير المهارات وتعزيز القيم الاسلامية والسلوكيات الإيجابية والانتماء والولاء الوطني بين الطلبة وأفراد المجتمع.

وتناولت الورشة التعريف بالسنع الإماراتي والعادات السلوكية في الجلوس بالمجالس وصب القهوة والزيارات والتعامل مع كبار السن والعمالة المساندة.

وتطرقت الورشة تعريف الطلاب بالعادات والتقاليد في مجتمع الإمارات وما جرى عليها من تطوير، مستعرضاً حاجة الأجيال إلى فهم السنع بمختلف تفاصيله.
January 26, 2023 / 8:50 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.