جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في تأمين الطاقة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة

حمدان بن زايد: برنامجنا النووي السلمي يعزز النهج الريادي للدولة

24 فبراير 2023 / 11:46 PM
صورة بعنوان: حمدان بن زايد: برنامجنا النووي السلمي يعزز النهج الريادي للدولة
download-img
استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، في قصر النخيل، وفداً من مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، والشركات التابعة لها مع الإعلان عن بدء التشغيل التجاري للمحطة الثالثة ضمن محطات براكة للطاقة النووية.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، أن العام 2023 يحمل بشائر جديدة تعزز من الدور الريادي لدولة الإمارات، على الصعيد الدولي، فيما يخص المساهمة الكبيرة في مواجهة التغير المناخي، والوصول إلى الحياد المناخي بحلول عام 2050 .

وأشار سموه إلى أن توجيهات القيادة الرشيدة ورؤيتها الاستشرافية باعتماد الطاقة النووية ضمن مسيرة الانتقال لمصادر الطاقة الصديقة للبيئة، بدأت تعطي ثمارها مشدداً سموه على الأهمية القصوى لمواصلة تطوير الكفاءات الإماراتية في قطاع الطاقة النووية وكذلك مواصلة البحث والتطوير، لمواكبة كل ما هو جديد في هذا القطاع التكنولوجي الهام وذلك لدوره الحيوي في تأمين الطاقة وتعزيز التنمية المستدامة في الدولة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصر النخيل، وفداً من مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، والشركات التابعة لها مع الإعلان عن بدء التشغيل التجاري للمحطة الثالثة ضمن محطات براكة للطاقة النووية، التي يتم تطويرها في منطقة الظفرة بإمارة أبوظبي.

حضر الاستقبال سعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة عيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وسعادة ناصر محمد المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة محمد إبراهيم الحمادي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية.
February 24, 2023 / 11:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.