جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن سوريا وتركيا

حمدان بن زايد: ماضون بتعزيز استجابتنا الإنسانية للمتأثرين بالزلزال

14 فبراير 2023 / 9:24 PM
صورة بعنوان: حمدان بن زايد: ماضون بتعزيز استجابتنا الإنسانية للمتأثرين بالزلزال
download-img
كشف سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بمنطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، تمضي قدماً بتعزيز استجابتها الإنسانية لصالح المتأثرين بزلزال سوريا وتركيا.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تمضي قدماً في تعزيز استجابتها الإنسانية لصالح المتأثرين من الزلزال في سوريا وتركيا، وتسخير كافة إمكاناتها الإغاثية واللوجستية وكوادرها البشرية، والتطوعية للتخفيف من تداعيات الكارثة، على حياة المنكوبين في البلدين.

وقال سموه إن تواجد الإمارات منذ الوهلة الأولى للزلزال وسط المتضررين عبر عملية "الفارس الشهم 2"، بتوجيهات كريمة من صاحب السمو رئيس الدولة، والمساهمة في عمليات البحث والإنقاذ وتوفير الاحتياجات الإنسانية العاجلة يجسد تضامنها القوي مع الأشقاء والأصدقاء، وحرصها على تخفيف وطأة الكارثة عن كاهلهم.

ووجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ببذل المزيد من جهود الإغاثة الإنسانية، على الساحتين السورية والتركية وتقديم كل ما من شأنه أن يفي بالمتطلبات الراهنة للأسر المتضررة، والتي تعيش أوضاعا في غاية الصعوبة وتواجه تحديات عديدة نتيجة لحجم الكارثة، التي تعتبر الأسوأ في الفترة الأخيرة.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه بقصر النخيل اجتماع مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، بحضور معالي الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس المجلس، وسعادة اللواء الركن صالح بن مجرن العامري قائد العمليات المشتركة في وزارة الدفاع، وأعضاء مجلس الإدارة، وسعادة حمود عبد الله الجنيبي، الأمين العام المكلف للهيئة ونواب الأمين العام.
February 14, 2023 / 9:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.