جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على حساب البرازيلي ألفيش

الإسباني ألكاراز يصعد لملاقاة فونيني في ريو دي جانيرو

23 فبراير 2023 / 12:49 PM
صورة بعنوان: الإسباني ألكاراز يصعد لملاقاة فونيني في ريو دي جانيرو
download-img
بلغ الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف ثانياً عالمياً وحامل اللقب، ثمن نهائي دورة ريو البرازيلية لكرة المضرب بفوزه على صاحب الأرض ماتيوس ألفيش بعد استئناف المواجهة بينهما غداة توقفها بسبب الأمطار.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

حقق الإسباني الصاعد كارلوس ألكاراز مبتغاه من مباراته أمام البرازيلي ماتيوس ألفيش، ليضرب موعداً مع الإيطالي فابيو فونيني في الدور الثاني لبطولة ريو دي جانيرو المفتوحة للتنس.

وتعطلت مواجهة الكاراز أمام ألفيش أمس الأول الثلاثاء في الدور الأول بفعل الأمطار الغزيرة، في الوقت الذي كان يتقدم فيه اللاعب الفائز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة 2022، بنتيجة 6 /4 و5 /3، قبل استئناف المواجهة مساء الأربعاء ليخرج ألكاراز فائزاً بنتيجة 6 /4 و6 /4.

ويلتقي الكاراز، المصنف الأول للبطولة، مع الإيطالي المخضرم فونيني /35 عاما/ والذي تعطلت مباراته أيضا بفعل الأمطار أمام التشيلي توماس باريس فيرا يوم الثلاثاء، لكنه فاز بعد استئنافها بنتيجة 6 /2 و6 /3.

واحتاج البريطاني كاميرون نوري إلى ساعتين ونصف الساعة للفوز على البرازيلي تياجو مونتيرو 7 /5 و7 /5.

وفي واحدة من أبرز مفاجآت ريو دي جانيرو، خسر الأرجنتيني دييجو شوارتزمان المصنف الخامس على يد الصربي دوسان لايوفيتش 1 /6 و4 /6.

وتغلب البرازيلي المخضرم توماس بيلوتشي على الأرجنتيني سيباستيان بايز 6 /3 و6 /2 كما فاز الإسباني بيرنابي زاباتا ميراليس على مواطنه جومي مونار 6 /3 و7 /5 كما فاز الإسباني ألبرت راموس فينولاس على الأرجنتيني توماس مارتن 5 /7 و6 /4 و6 /4.
 
February 23, 2023 / 12:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.