جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لجودة الحياة العلمية والعملية

وفد إدارة شرطة المنطقة الشرقية يزور جامعة خورفكان

February 23, 2023 / 7:52 PM
زار وفد إدارة شرطة المنطقة الشرقية بشرطة الشارقة، برئاسة العقيد دكتور علي الكي الحمودي، مدير الإدارة، يرافقه عدد من الضباط من ذوي الاختصاص بالقيادة، جامعة خورفكان، وكان في استقبالهم الأستاذ الدكتور أحمد الشماع مدير جامعة خورفكان.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز التعاون والتنسيق مع جامعة خورفكان، قام وفد إدارة شرطة المنطقة الشرقية بشرطة الشارقة، برئاسة العقيد دكتور علي الكي الحمودي، مدير الإدارة، يرافقه عدد من الضباط من ذوي الاختصاص بالقيادة، بزيارة تعريفية إلى جامعة خورفكان، وكان في استقبالهم الأستاذ الدكتور أحمد الشماع مدير جامعة خورفكان، وعدد من الهيئتين الإدارية والتعليمية بالجامعة.

وتضمنت الزيارة بحثاً لعدد من الموضوعات المشتركة ذات الصلة، والتي تعزز بدورها سبل التعاون بين شرطة الشارقة وجامعة خورفكان، في مجال البحث العلمي والابتكار وتبادل الخبرات العلمية وتوظيفها في مجال التدريب ونقل المعرفة بما يخدم العمل الأمني.

 كما بحث اللقاء إشراك الطلبة في وضع الحلول لبعض التحديات الأمنية والمجتمعية، من خلال عصف ذهني مشترك، ومنها الحملات الإعلامية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات التي تهم الجانبين.

وقام الوفد الزائر من إدارة شرطة المنطقة الشرقية بجولة تعريفية في مرافق الجامعة، اطلعوا خلالها على المرافق الحيوية، وما تحويه تقنيات حديثة في مجال التعليم والتدريب، وكذلك المشاريع الجديدة للجامعة التي تتضمن مركز أبحاث علوم البحار والمرافق السكنية والرياضية للجامعة.
February 23, 2023 / 7:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.