جار التحميل...

°C,
بعنوان "لا تكن ضحية"

شرطة الشارقة تقدم مسرحية حول جرائم الابتزاز الإلكتروني في خورفكان

February 04, 2023 / 6:19 PM
جانب من العرض المسرحي التوعوي
سعت شرطة الشارقة، خلال تقديمها عرضاً مسرحياً توعوياً حول جرائم الابتزاز الإلكتروني والوقاية منها، على خشبة المركز الثقافي بمدينة خورفكان، إلى التوعية بكافة أشكال جرائم ‏الابتزاز الإلكتروني، والسلوكيات الدخيلة، ورفع مستوى الحس الأمني للتصدي لها.
الشارقة 24:

قدم فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة للأعمال المسرحية والتوعوية، عرضاً مسرحياً توعوياً حول جرائم الابتزاز الإلكتروني والوقاية منها، بعنوان "لا تكن ضحية"، ضمن مشروع "خذ قرارك"، الذي أطلقه مجلس الشارقة للتعليم، بالتعاون مع شرطة الشارقة، وذلك على خشبة المركز الثقافي بمدينة خورفكان.

جاءت المسرحية، التي استهدفت طلاب وطالبات مدارس المنطقة الشرقية، بهدف التوعية بكافة أشكال جرائم ‏الابتزاز الإلكتروني، والسلوكيات الدخيلة، ورفع مستوى الحس الأمني لديهم للتصدي لها، وتعزيز القيم وتنمية ‏السلوك، وترسيخ المواطنة الإيجابية لدى الطلبة والطالبات‎، لخلق جيل مدرك حتى لا يكون ضحية للابتزاز‎.

وتضمن ختام العرض المسرحي، فقرة استفسارات ومسابقات ثقافية للطلبة، على ضوء ما شاهدوه من رسالة أمنية واعية، وقد لاقت المسرحية تجاوباً إيجابياً، يعكس مدى الفهم والإدراك لديهم، بما يحقق ذلك أهداف شرطة الشارقة، في تعزيز الوعي الأمني لدى أفراد المجتمع.
February 04, 2023 / 6:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.