جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
جاءت بعنوان "الإمارات.. أسرة الجذور الراسخة وآفاق المستقبل"

محمد بن راشد يشهد جلسة رئيسية لسيف بن زايد في قمة الحكومات

15 فبراير 2023 / 9:22 PM
صورة بعنوان: محمد بن راشد يشهد جلسة رئيسية لسيف بن زايد في قمة الحكومات
download-img
حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، جلسة رئيسية للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بعنوان "الإمارات.. أسرة الجذور الراسخة وآفاق المستقبل".
الشارقة 24 – وام:

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، جلسة رئيسية للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بعنوان "الإمارات.. أسرة الجذور الراسخة وآفاق المستقبل"، ضمن أعمال القمة العالمية الحكومية 2023 في دبي اليوم.

حضر الجلسة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وعلي أسادوف، رئيس وزراء جمهورية أذربيجان، وعدد من سمو الشيوخ ومعالي الوزراء وكبار المسؤولين.

وأعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان في بداية كلمته عن خالص التعازي لضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا مؤخراً، داعياً الله بالشفاء التام للمصابين.

وأكد سموه أن دولة الإمارات العربية المتحدة برؤية قيادتها قدمت للعالم نموذجاً من العمل التكاملي، الذي تجسده مكونات الأسرة الإماراتية الواحدة، وتعاضدها من قيادة وحكومة ومجتمع بكافة أطيافه في بيئة تحافظ على جذورها الراسخة التي تنطلق منها إلى العالمية.

وقال سموه: "إن حجم الثقة بأسرة الإمارات يؤكد بأنها نموذج الخيار الناجح، فهي وبالمحافظة على موروثها الثقافي انطلقت للعالمية واستمرت في تصدر مؤشرات التنافسية العالمية، فكانت الخيار الأول لاستضافة أكثر من 6 آلاف فعالية، العديد منها كانت دولية، وتصدرت دبي مدن العالم في العائدات السياحية التي تجاوزت 29 مليار دولار في عام 2022".

وأشار سموه إلى أن الإمارات كانت الخيار الأول لملايين الشباب العربي، للعيش والاستقرار فيها، لما تتميز به من فرصٍ اقتصادية وبيئة تعزز الأمن واحترام مختلف الثقافات.

وأضاف سموه: "إن أسرة الإمارات أصبحت اليوم الخيار الأول للمتميزين والمستثمرين على مستوى العالم، فقد أنشأت بيئة تنموية ومنظومة متكاملة وإيجابية للمواطن وجاذبة للأجنبي، والقانون يحميهم ويحمي أسرهم واستثماراتهم في مجتمع يحترم الثقافات والديانات، فالجميع جزء مهم من أسرة الإمارات، وأصبح أبناء الإمارات هم الخيار الناجح لكثير من المؤسسات والمنظمات الدولية سواء بعضويتهم أو بترؤسهم هذه المنظمات".
February 15, 2023 / 9:22 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.