جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على هامش أعمال اليوم الختامي للقمة العالمية للحكومات

محمد بن راشد يبحث سبل تطوير العلاقات الثنائية مع رئيس سيشل

15 فبراير 2023 / 7:13 PM
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الأربعاء مع وافل رامكالاوان، رئيس جمهورية سيشل الصديقة، العلاقات الثنائية وسبل تطويرها في ضوء أواصر الصداقة التي تربط بين البلدين.
الشارقة 24 – وام:

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الأربعاء مع وافل رامكالاوان، رئيس جمهورية سيشل الصديقة، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وذلك على هامش أعمال اليوم الختامي للقمة العالمية للحكومات.

تناول اللقاء، الذي جرى في مقر القمة بمدينة جميرا في دبي، بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها في ضوء أواصر الصداقة التي تربط بين دولة الإمارات وسيشل، ومتطلبات الارتقاء بالتنسيق بين البلدين من أجل اكتشاف المزيد من فرص التعاون في مختلف القطاعات الحيوية لاسيما على صعيد التطوير الحكومي والتنمية الاقتصادية والاستثمار والتبادل التجاري والسياحي.

وتطرّق اللقاء إلى أهمية الموضوعات التي حملتها أجندة الدورة العاشرة من القمة العالمية للحكومات، وما يمثله الحدث من قيمة كمنصة جامعة ومحفزة لمضافرة جهود الحكومات حول العالم في إيجاد حلول مبتكرة للتحديات التي تواجهها البشرية، سواء الحالية أو المحتملة مستقبلاً، من أجل تمكين كافة الشعوب من تحقيق ما تصبوا إليه من مقومات الرفعة والتقدم والازدهار.
February 15, 2023 / 7:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.