جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على هامش أعمال القمة العالمية للحكومات في دبي

صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع وزير خارجية كوستاريكا

14 فبراير 2023 / 5:41 PM
صورة بعنوان: صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع وزير خارجية كوستاريكا
download-img
بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع الدكتور أرنولدو أندريه تينوكو وزير الخارجية والعبادة في جمهورية كوستاريكا، تعزيز العلاقات الثنائية، على هامش أعمال القمة العالمية للحكومات في دبي، بحضور فرانسيسكو شاكون إيرنانديس سفير كوستاريكا لدى الدولة.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع الدكتور أرنولدو أندريه تينوكو وزير الخارجية والعبادة في جمهورية كوستاريكا، على هامش أعمال القمة العالمية للحكومات في دبي، بحضور فرانسيسكو شاكون إيرنانديس سفير كوستاريكا لدى الدولة، وألفونسو موريلوا سالاس القنصل العام والوزير المستشار لكوستاريكا لدى الدولة.

حضر اللقاء أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، سعادة كل من: الدكتور طارق حميد الطاير رئيس المجموعة، وسعيد راشد العابدي نائب رئيس المجموعة، وخالد الخرجي ومريم بن ثنيه، أعضاء مجموعة لجنة الصداقة مع برلمانات دول أميركا اللاتينية، وسعادة وعفراء البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، شملت تطوير وتفعيل الدبلوماسية البرلمانية وتعزيز التعاون المشترك في العديد من المجالات، كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكدا الجانبان على أهمية تعزيز أوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات، وبحث آفاق الشراكات الثنائية في المجالات كافة السياسية، والاقتصادية، والبرلمانية، والثقافية والسياحية وأهمية تحقيق نقلات نوعية في جهود توثيق روابط التعاون الاقتصادي بين البلدين، خصوصا في مجال التنمية المستدامة والطاقة المتجددة والاستثمارات المتبادلة.
February 14, 2023 / 5:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.