جار التحميل...

°C,
خلال متابعته لمستجدات واحتياجات اللاعبين والمدربين..

نادي مليحة يشيد برؤية حاكم الشارقة في تطوير المنظومة الرياضية

January 18, 2023 / 9:30 AM
أعرب نادي مليحة الثقافي الرياضي عن اعتزازه بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورؤيته في تطوير المنظومة الرياضية التي ترتكز على الاهتمام باللاعب المواطن وإعداده منذ المراحل السنية ليمثل الرياضة الإماراتية بنجاح في كل البطولات.
الشارقة 24:

خلال الاجتماع الدوري الذي عقده مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، مساء أمس الثلاثاء، برئاسة سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة، أعرب النادي عن اعتزازه بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورؤيته في تطوير المنظومة الرياضية التي ترتكز على الاهتمام باللاعب المواطن وإعداده منذ المراحل السنية ليمثل الرياضة الإماراتية بنجاح في كل البطولات.

وأشار رئيس مجلس الإدارة، في كلمته، أن الإنجازات الرياضية المنشودة واعتلاء القمة يتحقق باستقطاب اللاعب المواطن وإتاحة الفرص من خطط ومدربين وإمكانات مادية وبشرية من أجل تحقيق تطلعات القيادة في العودة من جديد للمكانة العليا.

وبحث الاجتماع الذي عقد بمقر نادي مليحة وبحضور ناصر المحرزي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي، وفيصل الحمادي مشرف الإدارة الرياضية، وبدر المازمي مساعد مشرف الإدارة الرياضية والسكرتارية ومشرفي الإدارة الرياضية، مختلف مستجدات واحتياجات الاعبين والمدربين خلال الفترة القادمة.

وجرى طرح مختلف المشاريع والمبادرات التي يعمل من خلالها النادي في الاهتمام باللاعب المواطن وتأهيله في كافة الرياضات الفردية والجماعية تماشياً مع أهداف مجلس الشارقة الرياضي وما وجه به الأندية في إمارة الشارقة.  
January 18, 2023 / 9:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.